-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ربطة الجانب

الموضة المريحة للمحجبات

الشروق أونلاين
  • 9184
  • 0

النساء المحجبات دائمات الحيرة حول طريقة لفّ حجابهن بشكل أنيق، فيبحثن دائما عن ستايلات متميزة وسهلة التطبيق، كي يحافظن على جاذبيتهن حتى بعد ارتداء الحجاب، هذا ما دفع بالكثيرات لابتداع أساليبهن الخاصة في ربط الوشاح، بعضها تحول فيما بعد إلى موضة.

تعتبر ربطة الحجاب بحركة على أحد الجانبين في شكل ربطة الفراشة أو زهرة من القماش أو حتى إسدال الوشاح بشكل انسيابي إلى أسفل أو إلى الوراء مع إكسسوار بسيط، من أهم صيحات موضة المحجبات التي انتشرت بشكل واسع، كونها تتميز بالبساطة وسهولة التنفيذ للتوصل إلى مظهر مرتب وأنيق، باستخدام عدد من الدبابيس.

هذه الربطة تعتمد على لف الوشاح مرتين أو أكثر، وربطه بجنب على شكل فراشة أو شده بواسطة “بروش” أو دبوس، يمكنك اعتمادها بسيطة في الأيام العادية مع الملابس ذات الياقات العالية، أو تنفيذها في المناسبات بتوظيف وشاح من الشيفون المطبوع أو المطرز شريطة تثبيته جيدا مخافة انزلاقه، وإضافة إكسسوار لافت عليها، سيظهر هذا جمال وجهك ويجعلك متألقة جدا في حجابك.   

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
  • تواتي ابو عبد الرحمان

    حقيقة هدا ليس بحجاب اتقوا الله يا خلق الله في خلق الله هذا كما قال بعض الصالحين عجاب وليس حجاب

  • mimi

    الحجاب وضع سترة ولا لتبج

  • asma

    هذا الحجاب إلي تزعمون حرام ووضع الخمار بهذه الطريقة مثل اسنمت البخت حرام اتقو الله

  • الاسم

    الحجاب للستروليس للموضة،احتفظوا بأفكاركم الهدامة لأنفسكم،الله يهدي ما خلق،آآآآآآآآآآآآآمييييييييييييييين.
    أصلا هاد الشي ماتلاش موضة.

  • الحجاب للسترة

    السلام عليكم الحجاب جاء سترة للمرآة ولـآ لكشف مفـآتنهـآ وكل هذآ مغـآرة للفتـاة بحد نفسهـا لقوله تعالى :" ولا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها " ومن شروط الحجاب ان يكون فظفاظا لا يشف و لا يصف و لا يكون زينة بحد ذاته
    راكو فسدو البلاد في امان الله

  • الاسم

    من شروط الحجاب أن لا يكون زينة في نفسه لقوله تعالى:{ و لا يبدين زينتهن إلا ما ظهر منها }
    الله يهديكم يا من تدعون إلى نشر التبرج و تسمونه حجابا

  • ابو الياس

    Le hijab religieux qu'Allah a décrété et rendu obligatoire pour la femme croyante en Allah et au jugement dernier est clairement évoqué dans le Noble Coran et décrit par la Sunna ainsi que par les savants de l'Islam. Le femme pieuse le porte par conviction et fierté car cela est un acte d'adoration loin de toute notion de mode. C'est un vêtement épais, large et long qui couvre toute la femme et ne dévoile pas ses formes. Il ne doit pas attirer le regard de l'homme. C'est simple. Quand à la mode, c'est tout le contraire. Son but , c'est d'attirer le regard de l'autre. C'est comme le " qamiss " pour l'homme. Cela relève de la simple pudeur et de la piété.