رياضة

المولودية تحصل على موافقة لاستضافة خصومها ملعب 5 جويلية إلى نهاية جانفي

الشروق أونلاين
  • 1634
  • 0

تحصلت إدارة مولودية الجزائر على موافقة من مدير المركب الاولمبي على استضافة خصومها على ملعب 5 جويلية إلى غاية 31 جانفي المقبل، بعد أن تراجع مدير الملعب زروال أن قراره السابق بغلق الملعب لمدة خمسة أشهر.وتنفس مسيرو المولودية الصعداء خاصة وان غلق الملعب كان سيحرم الفريق من عائدات مالية كبيرة بالإضافة إلى جملة من المشاكل بعد رفض عدة بلديات استضافة الفريق على ميدانها.
وبات في حكم المؤكد ان مباراة الداربي العاصمي المقررة نهاية الأسبوع الماضي بين الغريمين لعميد واتحاد العاصمة ستجرى في سهرة رمضانية على ملعب 5 جويلية، بالإضافة إلى نهائي كاس السوبر بين الوفاق والعميد في غرة نوفمبر المقبل.
الى ذلك أكدت الرابطة الوطنية أن مباراة الداربي العاصمي المرتقبة نهاية هذا الأسبوع بين المولودية وشباب بلوزداد ستلعب على ميدان 20 اوت في العاشرة ليلا، رغم أن الرابطة رفضت من قبل قبول طلب بلوزداد بالسماح لهذا الفريق باللعب ليلا لدواعي أمنية على حد قولها.وتتواصل الأزمة المالية في الفريق حيث لم تستطع الإدارة التخلص من الأعباء الكبيرة، في الوقت الذي يطالب اللاعبون بالشطر الثالث من منحة إمضاء للموسم الماضي والشطر الأول من منحة هذا الموسم، يضاف إلى علاوات التتويج بكاس الجمهورية وكذلك الفوزين المحققين أمام البليدة والنصرية.
وقدرت مصادر في الفريق قيمة الأعباء المالية ب12 مليار، في الوقت الذي صرف فيه الرئيس قطرانجي ما قيمته 4 ملايير و200 مليون سنتيم وهي منحة العقد التمويلي الموقع مع جيزي.
واستنجد أطراف فاعلة في الفريق بأعضاء المكتب المسير سابقا للفرع والمتمثل في نبيل مصطفاوي وسيد علي طويلب، حيث أبديا رغبتهما في العودة لتسيير النادي وذلك في محاولة إنقاذ الفريق من الأزمة التي يعاني منها.
وكان مصطفاوي وطويلب قد دخلا في خلافات عملية مع رئيس الفرع خالد عدنان قبل أن يتم تسوية المشكل في الآونة الأخيرة، ما يعني عودة الوئام والتفاف اعضاء الفرع في محاولة لاعادة الاستقرار.

ـــــ
يوسف.ب
ـــــ
المقال في صفحة الجريدة pdf

مقالات ذات صلة