-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رابطة أبطال إفريقيا

المولودية تهدر التأهل وخيبة وسط “الشناوة”

علي بهلولي
  • 10171
  • 5
المولودية تهدر التأهل وخيبة وسط “الشناوة”

أهدر فريق مولودية الجزائر مساء السبت فرصة ثمينة، للتأهّل للدور ربع النهائي من عمر منافسة رابطة أبطال إفريقيا، قبل الآوان.

وخسرت المولودية بِثنائية نظيفة أمام الزّائر نادي الزمالك المصري، لِحساب الجولة الخامسة وقبل الأخيرة من دور المجموعات لِمنافسة رابطة أبطال إفريقيا.

واحتضن ملعب “5 جويلية 1962” أطوار هذه المباراة، تحت إدارة تحكيم من المغرب.

واهتزّت شباك حارس المرمى فريد شعال حامي عرين مولودية الجزائر، في الدقيقتَين الـ 7 والـ 33.

وعن الفوج الرّابع ذاته، خسر الترجي التونسي بِنتيجة (1-2) أمام المضيف نادي تونغيت السنيغالي.

وعليه تشكّل جدول الترتيب كالتالي:

1- الترجي التونسي 10ن

2- مولودية الجزائر

3- الزمالك المصري

4- تونغيت السنيغالي

وفي الجولة الأخيرة المُبرمجة بِتاريخ الـ 10 من أفريل الحالي، يلعب أشبال المدرب عبد القادر عمراني خارج القواعد مع نظرائهم من المضيف الترجي التونسي. ويُواجه الزمالك المصري بِميدانه نادي تونغيت السنيغالي.

وكان يكفي مُمثّل الكرة الجزائرية تحقيق التعادل أمام ضيفه الزمالك المصري، لِيحجز بطاقة التأهّل لِربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا، رفقة الترجي التونسي (افتكّ تأشيرته في الجولة الماضية). لكن المولودية عادت إلى حماقاتها، لِتستفزّ مرّة أخرى جمهورها العريض “الشناوة”. عِلما أن خسارة “العميد” في تونس خلال الجولة المقبلة، وفوز الزمالك داخل القواعد، سيكون مُرادفا لِإقصاء المولودية. ذلك أن لوائح المنافسة تنصّ في حال التعادل من حيث رصيد النقاط، على احتساب المواجهات وجها لِوجه. وهنا تعادلت المولودية سلبا أمام الزمالك في مصر، قبل أن يخسر زملاء المدافع عبد الرحمان حشود داخل القواعد بِثنائية نظيفة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • Cherif

    المولودية تتعملق غير علي الفرق الجزائرية الضعيفة يبهدلو

  • عابر سبيل

    كل عام و كل يوم نفس حكاية مشكل المولودية يكمل في التسير ، ناس معندهاش حب الفريق و لا حجم تسير نادي بحجم المولودية رآهم يخلطو و لعبين يلعبو بلا روح ميتين بهدلتو بينا الله يبهدلكم .

  • جزائري

    المولودية فريق ضعيف و ليس في مستوى الترجي و لا الزمالك

  • elhorr

    الحماقة التي لعبتها إدارة مولودية الجزائر هي تعرف جيدا أن الفريق بدون مهاجم و بدون صانع ألعاب و بدون جناح أيسر ضف إلي ذالك كان من المفروض أن تلعب بالإحتياطين مع الشلف لأن الأساسيين لعبوا ضد إتحاد العاصمة و بذلوا مجهودات كبيرة و لكن للأسف بطولة من المستحيل أن يحصلوا عليه و كان الأجدر أن يركزوا علي هذه المقابة فيها مبلغ محترم إذا ذهبوا إلي ربع النهاء

  • imazighen

    المولودية رهنت تأهلها، سوف لن تتأهل، الزمالك أقوى منها...