-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الوزير الذي أقيل بعد 72 ساعة من تعيينه يعود عبر التشريعيات

الشروق أونلاين
  • 9623
  • 4
الوزير الذي أقيل بعد 72 ساعة من تعيينه يعود عبر التشريعيات

عاد   مسعود بن عقون وزير السياحة المقال من منصبه بعد 3 أيام من تعيينه سنة 2017 إلى الواجهة السياسية من خلال ترشحه لتشريعيات جوان 2021 ضمن قائمة حرة بالعاصمة.

ويشارك بن عقون كمرشح القائمة الحرة “البهجة” بالجزائر العاصمة، في أول عودة إلى الساحة السياسية من خلال سباق الوصول إلى مبنى زيغود يوسف.

وأثار ترشح  بن عقون للانتخابات التشريعية المزمع تنظيمها في 12 جوان القادم، انتباه رواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد تواريه عن الأنظار لسنوات.

للإشارة فقد ترشح بن عقون لتشريعيات 4 ماي 2017 متصدرا قائمة الحركة الشعبية الجزائرية لعمارة بن يونس بولاية باتنة.

وقد تم تعيين الشاب الذي كان يشغل منصب الأمين العام للحركة الوطنية للطلبة الجزائريين، وزيرا للسياحة بتزكية من الحركة الشعبية الجزائرية صيف العما 2017.

غير أن فرحة بن عقون بالوزارة لم تدم إلا 72 ساعة ليصدر بيان رئاسي يقضي بتنحيته من منصب وزير السياحة، لأسباب مجهولة وسط تداول معلومات حول متابعته قضائيا وهو ما نفاه لاحقا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • مدرسة الوعي

    imazighen حتى انتوما ماشي ولاد العاصمة 99.99 % جيتوا من الدشرة اذا نسيتوا نفكروكم مع العلم انا ماشي من العاصمة الشعب راه يعرف واش صاري في البلاد بلا ما تخلطوا في الهدرة

  • ناصر

    هذه الانتخابات عبث في عبث ولا معني لها البرلمان الجزائري لا فائدة منه الا رفع الايدي والراتب العالي والتنزه والتحواس والامتيازات والرحلات ففقط البرلمان الجزائري تبذير لاموال الشعب الجزائري لا غير علي الدولة الغاء البرلمان والابقاء علي مجلس الامة

  • Krimo

    IL N Y A PAS QUE LA POLITIQUE DANS LA VIE

  • Imazighen

    قائمة البهجة يتزعمها النازحون الجدد، بن عقون مترشح لا يقطن في العاصمة كيف يقبل ترشيحه، ايه يا عاصمة واش رأيك رافدة من غاشي...