-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الوزير حماد في زيارة عمل وتفقد إلى ولاية بومرداس

عمر سلامي
  • 389
  • 0
الوزير حماد في زيارة عمل وتفقد إلى ولاية بومرداس
ح.م
الوزير حماد في زيارة عمل إلى ولاية بومرداس

شرع وزير الشباب والرياضة عبد الرحمان حماد، صباح الخميس، في زيارة عمل وتفقد إلى ولاية بومرداس.

واستقبل الوزير حماد من طرف والي ولاية بومرداس فوزية نعامة  والسلطات الأمنية والعسكرية ونواب البرلمان بغرفتيه في مستهل الزيارة التي يقوم بها.

كما أعطى الوزير حماد رفقة والي الولاية والوفد المرافق لهما إشارة انطلاق الحملة التحسيسية حول الوقاية من حرائق الغابات والمحاصيل الزراعية.

وباشر  وزير الشباب و الرياضة، زيارة العمل والتفقد، بالاستماع إلى عرض تشخيصي حول واقع و آفاق قطاع الشباب و الرياضة بالولاية من طرف مدير الشباب و الرياضة، الذي قدم عرضا مفصلا تضمن شروحات وافية لوضعية القطاع بالولاية، مدعمة بجميع المعطيات والنسب والأرقام،

وتنقل الوزير حماد بعدها إلى بلدية برج منايل حيث قام بمعاينة أشغال مشروع المسبح الشبه أولمبي، أين تلقى عدة شروحات لكل المرافق المتواجدة بهذا الصرح.

وأمر وزير الشباب والرياضة بضرورة احترام آجال الانجاز على أن يدخل حيز الخدمة في القريب العاجل، كما شدّد على توفير الإمكانيات اللازمة والاستثمار في المواهب الشابة.

وفي ثالث محطة من الزيارة قام الوزير حماد رفقة والي الولاية والوفد المرافق لهما بزيارة بلدية زموري لمعاينة بيت الشباب زموري الشهيد ساهل محمد، وكذا مخيّم الشباب وهذا في إطار التحضير لموصف الاصطياف.
وشدّد الوزير على ضرورة توفير كل الامكانيات لاستقبال الأطفال في إطار برنامج المخيمات الصيفية وتوفير فضاءات تسلية وبرامج بيداغوجية هادفة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!