-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

الوزير سبقاق يُفضّل الجلوس مع الجمهور في المدرجات

علي بهلولي
  • 4057
  • 3
الوزير سبقاق يُفضّل الجلوس مع الجمهور في المدرجات
ح.م

ردّ وزير الشباب والرياضة عبد الرزاق سبقاق مساء الثلاثاء بِطريقة ضمنية، على جدل تهميش بعض اللاعبين القدماء في بطولة إفريقيا للعناصر المحلّية، وتدليل غيرهم مِمّن لا علاقة لهم بِكرة القدم.

وارتأى الوزير سبقاق الجلوس مع الجمهور في مدرجات ملعب “ميلود هدفي” بِوهران، أثناء تنظيم مباراة المنتخب المحلّي الجزائري والنيجر، بِرسم نصف نهائي “شان” 2023، كما تُظهره الصورة المُدرجة أعلاه. في رسالة قوية ومُبطّنة إلى مَن يهمّهم الأمر.

بقيت مقابلتان في أجندة “شان” 2023، ويُأْمَلُ أن يلتزم المُنظّمون بِصرامتهم، مثل تلك التي تُفرَض على الجماهير. حتى يُسدل ستار المنافسة الرياضية الإفريقية بِنجاح كما انطلقت بِإبهار، ويُرسَّخ تقليدٌ دأبت عليه الجزائر في إجادة احتضان التظاهرات الكبرى…أمّا مَن لا علاقة لهم بِرياضة كرة القدم أو من يُسمّون بـ “النّجوم” أو “المؤثّرين”، ومشتقاتهم مِن الذين تعوّدوا على “التدليل” و”الحلوى”، فعليهم بِأعراس قاعات الحفلات، في كبريات المدن وأعماق البوادي والأرياف.. الكرة للكرويين فقط، يقول أسطورة اللّعبة البرازيلية الرّاحل بيليه.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • ابو الفتوح

    شكرا أيها الوزير التواضع لناس يرفعوك هذه الدنيا إلا ساعة وعودة الى أخلاق السلف الصالح.

  • ناقل

    وزير الرياضة كان له عمل ديبلوماسي كبير أثناء تظاهرة، الشان، من غير سهره على الأمور التنظيمية، عدة وزراء رياضة لعدة دول إفريقية للمنتخبات المشاركة قدموا للجزائر و كان التواصل معهم و إستضافتهم عمل كبير، أعلم ما يسعى له السيد الوزير ممثلا عن الحكومة، نتأنى قبل التعليق...

  • الفرطاس

    ماشاء الله وزراء تبون بدون مجاملة أدهلني تواضعهم وخاصة وزير الرياضة و الصحة ، وحتى الوزير الأول