-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الدور الـ16 من رابطة أبطال إفريقيا اليوم في الساعة 19 مساء

الوفاق من أجل المرور إلى دور المجموعات

سليم دريس
  • 170
  • 0
الوفاق من أجل المرور إلى دور المجموعات
الأرشيف
وفاق سطيف

يلتقي وفاق سطيف أمسية، الأحد، على ملعب الـ8 ماي 1945، ومن دون جمهور، نادي أدونا ستارز الغاني، لحساب إياب الدور الـ16 من رابطة أبطال إفريقيا، حيث يطمح الوفاق لاقتطاع تأشيرة المرور إلى دور المجموعات، علما أن ثلاثي تحكيم من بوركينافاسو سيدير هذه المباراة، يتقدمهم الحكم الرئيسي جوست زيو، بمساعدة الثنائي سايدو تيام وماكس تيو.
وسيدخل زملاء جحنيط مباراة اليوم وكلهم أمل في تحقيق الفوز من أجل إسعاد الأنصار، خاصة عقب خسارتهم الكأس والبطولة.
ويعاني الوفاق من مشاكل عدة على خط الهجوم، فضلا عن تعثره في آخر مواجهة في الرابطة المحترفة الأولى “موبيليس” أمام اتحاد العاصمة، الأمر الذي زرع الشك في نفوس الأنصار واللاعبين على حد سواء، وهو ما يرشح أن يكون اللقاء صعبا، غير أن كل المؤشرات توحي بأن المدرب بن شيخة سيعتمد على بانوح كأساسي، في وقت ستشهد التشكيلة السطايفية غياب آيت واعمر المعاقب بسبب الإنذارين اللذين تلقاهما في المسابقة.
وتبقى النقطة السوداء التي ستؤثر على مردود الفريق غياب الجمهور بسبب العقوبة المسلطة على الفريق.
يحدث هذا في الوقت الذي أكد فيه رئيس النادي حسان حمّار قدرة الوفاق على تخطي عقبة منافسه، حيث قال في آخر تدخل له عبر أمواج القناة الأولى ،”وفاق سطيف يملك شخصية تسمح له بتجاوز مشاكله ومن ثم التأهل إلى دوري المجموعات، وبعده سيكون لنا كلام آخر”.
من جهة أخرى، أكد المدرب بن شيخة، في تصريح للشروق، أن لقاء اليوم رغم أنه مفخخ، لكن، سنفوز به ونتأهل بإذن الله إلى دور المجموعات.
وكان وفد ممثل الكرة الغانية أدوانا ستازر، وصل الجمعة، إلى الجزائر العاصمة، وقضى ليلته بفندق إيبيس، قبل أن ينتقل صبيحة اليوم إلى سطيف على متن حافلة خصصتها إدارة الوفاق لضيوفها الغانيين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!