رياضة
في انتظار مباراة العودة أمام زاناكو

الوفاق يركز على نهائي الكأس وزكري يرفع التحدي

الشروق أونلاين
  • 7232
  • 22

بالرغم من فوزه بهدف وحيد أمام زاناكو الرزامبي، اعتبر مدرب وفاق سطيف أن النتيجة المسجلة وإن كانت ضئيلة، إلا أنها لا تعني بأن مهمة النسر الأسود ستكون مستحيلة في التأهل إلى دور المجموعات. وفي انتظار مباراة العودة التي ستجري في العاصمة الزامبية لوزاكا، ما زالت المباراة الأولى تشكل حديث الشارع السطايفي الذي كان يتوقع فوز فريقه بأكثر من هدف .

 

زكري  يثمن  الفوز  على  زاناكو

قال المدرب السطايفي زكري بعد نهاية لقاء فريقه أمام زناكو أنه رغم النتيجة التي آل إليها اللقاء، إلا أنه متفائل بنتيجة المباراة. وقال بهذا الخصوص:»الفوز هو الفوز، لعبنا بطريقة هجومية ولم نغيّر طريقة لعبنا، وسنلعب للفوز والتأهل خارج قواعدنا، الفريق المنافس لعب بطريقة دفاعية منظمة وبعدد كبير من اللاعبين، ورغم ذلك خلقنا عدة فرص للتسجيل وفي الحقيقة لا نملك قلب هجوم حقيقي، وعليه من حقنا أن نفرح بهذا الفوز خاصة وأننا لم نتلق أي هدف، وهو جواب على أن حظوظنا للتأهل قائمة بأكثر من 50 بالمائة .

وبخصوص تضييع ضربة الجزاء أكد زكري:»الوفاق يملك باعا طويلا في ضربات الجزاء، وكنت أتمنى أن ينفذها حاج عيسى، لكن إصرار حيماني على تنفيذها لا يمكن لأي كان أن يعارضه ورغم ذلك فهي رمية واحدة .

من  جهة  أخرى،  أكد  أن  فريقه  يسيّر  المقابلات  واحدة  بواحدة  ومنذ  أربعة  أشهر  وهو  يلعب  كل  03  أيام  تقريبا  مقابلة،  وهذا  هو  التحدي  بعينه  لمن يريد  أن  يلعب  من  أجل  نيل  الألقاب .

 

مدرب  زاناكو  يرفض  حضور  الندوة  الصحفية 

غاب  مدرب  زاناكو  عن  الندوة  الصحفية  التي  ينشطها  عادة  مدربا  الفريقين  إلا  أن  الكابتن  ودستون  نريندا  رفض  الحضور  دون  إعطاء  أي  تبرير مقنع المسيرة  الكبرى  نحو  العاصمة . 

ردّد أنصار النسر الأسود كثيرا هتافات تشيد بإنجازات الفريق وتركز جلها حول المسيرة الكبرى التي يعتزمون تنظيمها نحو الجزائر العاصمة يوم الفاتح ماي المقبل لحساب الدور النهائي للسيدة كأس الجمهورية أمام الجار  شباب باتنة، حيث يراهنون على تنقل أزيد من 30 ألف مناصر  على  الأقل،  فيما  بدأت  الورشات  في  إعداد  الرايات .  

 

أومبان  يقسم  الأنصار 

لم يفهم الكثير من أنصار الوفاق عدم إدراج اللاعب فرانسيس اومبان كأساسي بالنظر إلى الحالة البدنية التي يوجد عليها، خاصة وأنه لم يلعب منذ لقاء أكثر من شهر، وهو ما اعتبره الكثير تشكيكا واضحا لاختيار الناخب الكاميروني الفرنسي بول لوغوان الذي استدعاه لحضور تربص منتخب  بلاده،  فإذا  كان  اللاعب  يحظى  بثقة  مدرب  منتخب  وطني  فكيف  لا  في  فريقه  وفاق  سطيف  .

 

مقالات ذات صلة