رياضة
ذهاب ربع نهائي رابطة أبطال إفريقيا

الوفاق يكتفي بالأهم أمام الوداد البيضاوي

الشروق الرياضي
  • 5237
  • 11
ح.م

اكتفى فريق وفاق سطيف الممثل الجزائري الوحيد في منافسة رابطة أبطال إفريقيا بالأهم في مواجهة ذهاب الدور ربع النهائي من المسابقة، عندما فاز بهدف دون رد على الضيف الوداد البيضاوي المغربي، على ميدان ملعب 8 ماي 45، والتي عرفت حضور جماهيري غفير.

وسجل الهدف الوحيد لهذه المواجهة الإفريقية ذات الطابع المغاربي والعربي متوسط الميدان إيسلا داودي في الدقيقة 16 من عمر اللقاء.

ولم يعرف رفقاء إيسلا كيف يستغلون بقية فترات المباراة، خاصة بعد تراجعهم للخلف بداية من ربع الساعة الأخير للشوط الأول تاركين المبادرة للمغاربة الذين عرفوا كيف يكسبون الثقة ويسيرون المباراة في شوطها الثاني ويخرجون بأقل الأضرار.

وستكون مواجهة العودة بالدار البيضاء المقررة يوم الجمعة المقبل، محفوفة بالمخاطر لأشبال المدرب المغربي للوفاق رشيد طاوسي، حيث يكون عليهم الدفاع باستماتة على هذا الهدف الثمين المسجل في لقاء الذهاب، من أجل حجز تأشيرة الدور نصف النهائي.

رشيد الطاوسي: فوز يعطينا الأريحية في العودة

النتيجة المحققة تعطينا أريحية في مقابلة العودة، وأنا كنت متوقع منذ البداية صعوبة المقابلة، وأحيي اللاعبين على الانضباط التكتيكي الذي تحلوا به خلال المقابلة وأيضا الإرادة الكبيرة التي أبانوا عليها.. الشوط الثاني الذي سنلعبه في مدينة الدار البيضاء سيوف يكون الضغط أكثر على فريق الوداد البيضاوي، مثلما كان الضغط على الوفاق هنا في سطيف في مقابلة اليوم.

مقالات ذات صلة