-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

انقسام في الديركتوار يؤجل الجمعية العامة الى تاريخ غير محدد

الشروق أونلاين
  • 1697
  • 0
انقسام في الديركتوار يؤجل الجمعية العامة الى تاريخ غير محدد

تواصلت الأزمة الإدارية في فريق المولودية على خلفية الإنقسام على مستوى دوائر السلطة في العميد، والخلافات التي طفت للسطح بين أعضاء الديركتوار في الآونة الأخيرة.. وقال عضو في الديركتوار في تصريح خاص للشروق ان الأيام المقبلة ستعرف جدلا كبيرا وخلافات قد تكون عواقبها وخيمة جدا، خاصة وان الخلاف بين كافة الأطراف بلغ أشده.وأبدى كل من عجاني، حماني والدكتور تهمي تذمرهم من قرار باقي أعضاء الديركتوار ورئاسة الفرع بمرافقة الفريق الى ايطاليا دون استشارتهم أو حتى إبلاغهم بالقرار. وتنقل رفقة الفريق في تربصهم بإيطاليا كل من قطرانجي، راشدي، كمال عوف، وعضو الديركتوار المستقيل عبد الحميد زدك وهو ما يطرح الكثير من التساؤلات؟ وقال المحامي حماني وزميله عجاني في اتصال للشروق “لم نكن نعلم حتى بالتربص، لقد تنقلوا الى ايطاليا دون ان يعلمونا بالأمر، الأكثر من ذلك فإنهم الغوا الاجتماعات المقررة والحاسمة التي تخص عقد الجمعية العامة”.

وفي هذا الخصوص أكد الرجلان ان عدة اجتماعات كانت مقررة الأسبوع الماضي بين اعضاء الديركتوار والفرع لتحديد لمناقشة كل الأمور المتعلقة بالجمعية العامة، بيد ان غيابهم خلط كل الأمور. واستنادا إلى مصادرنا نفسها فإن الجمعية العامة المقررة سلفا أمس قد تم تأجيلها إلى بداية شهر جوان، ولن تعرف الكثير من التغييرات على مستوى اللوائح المحددة لتركيبة الجمعية وكذلك الإجراءات الواجب العمل بها. وتقرر الإبقاء على قائمة 109 اعضاء مع اقصاء الدكتور مسعودي وجماعته وحذف عدد من الأعضاء الذين توفوا، مع اضافة حوالي 20 عضوا من قدماء اللاعبين ومن اعضاء فرع كرة القدم الحالي.

ويرجح ان تكون تركيبة الجمعية العامة مقدرة بـ130 عضوا حسب المحامي حماني، حيث سيجتمع اعضاء الديركتوار قبيل مواجهة الكأس هذا الخميس لتحديد الخطوط العريضة للبرنامج. اتهامات موجهة لبوعصيدة وجه أعضاء الديركتوار الذين بقوا بالجزائر اتهامات للاعب كمال بوعصيدة باعتباره المتسبب في حالة الفوضى التي شهدها معسكر الفريق بالعاصمة الإيطالية روما.

وحسب عجاني وحماني فإنهما عارضا فكرة مرافقة بوعصيدة للفريق باعتباره معاقبا، كما أن شكوكا تراودهما بتسببه في النتائج السلبية للفريق. وقال المتحدثان بأن بوعصيدة هو من يقف وراء تحريض باقي العناصر على شن اضراب يوم الخميس والجمعة الماضيين بالعاصمة الايطالية، مع الإشارة إلى أن بوعصيدة معاقب بالحرمان من المشاركة محليا ودوليا لعام ونصف.

يوسف.ب:lyes@ech-chorouk.com

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!