-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بلمهدي يكرم الطالب الفائز بالجائزة الأولى في مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم

الشروق أونلاين
  • 3632
  • 0
بلمهدي يكرم الطالب الفائز بالجائزة الأولى في مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم
ح.م
بلمهدي يكرم القارئ الجزائري بوبكر عبد الهادي راجع

كرم وزير الشؤون الدينية، يوسف بلمهدي، الطالب بوبكر عبد الهادي راجع، صاحب المرتبة الأولى في جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم في طبعتها الـ 25.

و في تصريح للصحافة أبرز الوزير أن الطالب بوبكر عبد الهادي راجع وبحصوله على المرتبة الأولى لجائزة دبي الدولية للقرآن الكريم قد “شرف الجزائر”، مشيرا إلى أن فوزه بهذه المسابقة التي شاركت فيها أكثر من ستين دولة تدل على “قمة فعاليات الأسبوع الوطني للقرآن الكريم وقمة ودقة شيوخنا في لجنة القرآن”.

كما ذكر أن هذه المرتبة الأولى، هي نفسها”المرتبة الأولى التي نالها الطالب راجع في الأسبوع الوطني للقرآن الكريم”.

من جهته، عبر الفائز بالجائزة عن شعوره الذي كما قال “لا يوصف”، مبرزا أن جائزة دبي كانت حلم له وتحققت، واستطاع بفضلها “رفع راية الجزائر”.

كما عبر عن شكره للوزارة وللوزير على وضع الثقة في شخصه وترشيحه لهذه الجائزة وكذا لوالديه ومشايخه الذين كانوا أيضا سبب نجاحه.

وفي 16 أفريل 2022، فاز القارئ الجزائري بوبكر عبد الهادي راجع بالجائزة الأولى في مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، في طبعتها الـ25.

وتسلّم ممثّل الجزائر جائزته مساء الجمعة، من قِبل منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم. ممثلا عن حاكم دبي محمد بن راشد آل مكتوم.

وفيما انفردت الجزائر بالجائزة الأولى في المسابقة الدولية، عاد المركز الثاني مناصفة إلى كلّ من الحاج شيخ جاه من السنغال و نادي سعد جابر محمد من مصر.

كما اشترك في المركز الرابع كلّ من أبرار محمد جمال الدّين من الولايات المتحدة وموسى أحمد من موريتانيا.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!