-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
سينوب عن روراوة في الخرطوم

برجة على رأس الوفد الجزائري في كأس أمم إفريقيا للمحليين

الشروق أونلاين
  • 3449
  • 6
برجة  على  رأس  الوفد  الجزائري  في  كأس  أمم  إفريقيا  للمحليين

كشفت مصادر مقربة من الاتحادية الجزائرية للشروق بأن المستشار الأول لرئيس الفاف والمنسق الإعلامي في المونديال عبد القادر برجة، سيكلف بمرافقة المنتخب الوطني للمحليين في نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين.

  • وسيحل  هذا  الأخير  مكان  نائب  رئيس  الاتحاد  العربي  لكرة  القدم محمد  روراوة،  الذي  سيكون  خلال  هذه  الفترة  مشغولا  بالكثير  من المسائل،  أهمها  انتخابات  اللجنة  التنفيذية  للاتحاد  الدولي  لكرة  القدم . 
     إضافة إلى المرحلة الاستعدادية المهمة للمنتخب الأول لمواجهة المغرب من خلال تربص تونس، التي تستلزم أن يكون الرجل الأول للاتحاد الجزائري موجودا في عين المكان، لإعانة الناخب الوطني على فرض الانضباط والعمل على محترفينا.
     

    الفاف  تصر  على  المستشار  الأجنبي  قبل  مواجهة  المغرب 
     
    أكد  مصدر  عليم  بشؤون  الاتحادية  بأن  هذه  الأخيرة  ممثلة  في رئيسها  محمد  روراوة،  تضغط  على  الناخب  الوطني  عبد  الحق  بن شيخة،  لتسوية  مسألة  المستشار  الأجنبي  قبل  مواجهة  المغرب  في مارس  القادم .
    ويعود إصرار روراوة على المستشار الأجنبي إلى كثافة برنامج الناخب الوطني الذي سيكون العبء ثقيل عليه خلال هذه الفترة، حيث يشرف حاليا على منتخب المحليين والمنتخب الأول، وكلاهما تنتظره مواعيد مهمة نهائيات كأس أمم إفريقيا للمحليين في السودان ما بين4 و21 من فيفري،  وتربص  رفاق  كريم  زياني  مابين 5و10من  نفس  الشهر  الذي  ينتهي  بمواجهة  تونس  وديا .
     وفي ذات السياق، أضاف مصدرنا بأن الاتحادية إلى اللحظة لم تتصل بأي تقني أجنبي، ما عدا داميانو، مساعد مدرب روما الايطالي، الذي رفض العرض الجزائري، وفي الوقت الراهن تجد صعوبة في إيجاد فني أجنبي يحمل المواصفات التي تريدها الفاف، اعتبارا أن كل الأسماء التي اقترحت  على  طاولة  رئيس  الفاف مرتبطة  سواء  مع  أندية  أوفرق  وطنية .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • aymen

    راني حاب الجزائر تخسر2012

  • a-krim benamer

    الله يوفقكم ان شاء الله في مشواركم القادم ومريد من التألق والفوز وخلينا من الخسارة.

  • علي

    انشاء الله يكون المنتخب في المستوئ
    عام سعيد 2011

    الله يستركم من العين يالمنتخب الجزاءر

  • مصطفى

    ادا ستحقيتوني ، راني هناااااااا

  • SOUSOU

    أتمنى النجاح للمنتخب الوطني ومزيد من التألق خلال العاتم الجديد

  • ايوب الجزائري1

    بالتوفيق لأولاد الجزائر ان شاء الله تكونو رجال و تشرفونا