-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في أعقاب توزيع المهام على أعضاء المكتب السياسي

بعجي يتهم “أطرافا” باستهداف جبهة التحرير

الشروق أونلاين
  • 1755
  • 32
بعجي يتهم “أطرافا” باستهداف جبهة التحرير
ح.م
أبو الفضل بعجي

قام الأمين العام لحزب جبهة التحرير الوطني، أبو الفضل بعجي، الثلاثاء، بتوزيع المهام على أعضاء المكتب السياسي الذي صادق عليه أعضاء اللجنة المركزية.

وهاجم بعجي أطرافا لم يسمها واتهمها بمهاجمة حزبه، فيما بدا إشارة إلى بعض المنشورات على شبكات التواصل الاجتماعي، وأطراف سياسية وثورية فاعلة دعت إلى وضع الحزب في المتحف، باعتباره إرثا لكل الجزائريين.

وقال بعجي متحديا هذه الأطراف: “نحن نوفمبريون ونحن من صنع أول نوفمبر”، وأضاف “انتظرونا في الاستحقاقات القادمة وسترون بريق الأفلان في الاستفتاء الشعبي”.

كما أبان بعجي عن تخوفه من حل مرتقب للبرلمان، وقال في تصريح للصحافيين “الرئيس تبون وعد منذ أول يوم لانتخابه بتنظيم انتخابات مسبقة وليس حل البرلمان”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
32
  • Dido magic

    روحو خطونا

  • عبد السلام

    مع كل الإحترام والتقدير لجبهة التحرير الوطني لأنها رمز من رموز ثورة التحرير . هذا الرمز قد صنع بأيادي نظيفة ومحترمة تحب الخير للبلاد والعباد.هناك من يدعون بأنهم يمثلون رموز الثورة أقول لهؤلاءلايستطيع منكم أي كان أن يصل إلى هذه الرموز أو يمثلها واليعلم الجميع لو تعود جبهة التحرير الذي حرر البلاد من الإستعمار وترى لما وصلت إليه البلاد من فساد فستعلن حرب عالمية ثالثة داخل البلاد ولم يشفى غليلها . جبهة التحرير حرر البلاد لكي يعيش الشعب في نعيم وفي مستوى واحد وملعقة واحدة يأكل بها الشعب كله أي لافرق بين غني وفقير في هذا البلد . لكن للأسف الشيء الذي يحدث للبلاد عكس ماكانت تتمناه جبهة التحرير ؟

  • ابونواس

    الأفلان انتهت بأنتهاء الثورة التحريرية..ومكانها الطبيعي هـــــــــــو المتحف مثلها مثل الأشياء التي يتزين بها المتحف ....

  • حكم الشعب

    تطالب أغلبية الشعب الجزائري باسترجاع لملكية جبهة التحرير الوطني لتتم إحالتها على متحف المجاهد معززة مكرمة بعيدا عن الحسابات السياسوية (هذا التعبير هما اللي خرجوه لنا) ومن أراد السياسة يسمي حزبه بغير هذا الاسم المقدس ورمز الثورة التحريرية المباركة.

  • نمام

    الدعوة جاءت من منظمة المجاهدين التي وحدها له الحق في الدفاع عن المجهادين وارثهم التحرري وهي من قالت بانه مخالفا للقوانين المنظمة للاحزاب وكذا الدستور وهنا احتكارها لشعار تاريخي محتكر من اقليةاساءت وان بقت تسئ حتى للنظام باعتبارها جزء من السلطة ا وهنا رحم الله مهري الذي دعا لاشتقلالية الحزب عن السلطة ففكرة التامر ليست الا في رؤوسكم وتبقى اذا تحررت المنظمات التابعة من سطوتكم ان تحتل مكانتها لما تزخر به من طاقة افسحوا الطريق للمستقبل وكفى مدنا بالكلام البايت كما نقول بالدارجة عندنا لقد ولى زمانكم و لاتعودوا علية شبان ليسوا من زمانكم عضو لجنة مركزية عاصر كل امناءساهم في كل انقلاب حتى على مهري

  • moh

    انتم الايادي الخارجيه. اليس حكامكم كلهم في فرنسا ?!

  • فريد

    حزب الضباع و سبب خراب الجزائر

  • غريب

    صدق من قال : (( إن لم تستحِ فاصنع ما شءت ) !

  • أرض الشهداء

    وقال بعجي متحديا هذه الأطراف: “نحن نوفمبريون ونحن من صنع أول نوفمبر”. و الله ما تحشم ، كأن الشعب حركي ومن إختطف الجبهة هم الوطنيون ،لكن العكس هو الصحيح ، أنتم الذين سطوتم على الحزب الذي وحد الجزائريين و إنقلبتم على قيم نوفمبر حاشا بعض المخلصين من طينة الأستاذ مهري الذين حاولوا الإصلاح من الداخل و حاولوا إرجاع الحزب على السكة النوفمبرية.

  • محمد

    إذا حقا تؤمنون بتحول ضروري للجزائر إلى مرحلة جديدة لأن بناء دولتنا لم يكن سديدا بل عشعشت في كيانه عصابات نالت من شرف تاريخ البلاد يجب تغيير كل الأحزاب وليست جبهة التحرير فقط التي لم تنج هي كذلك من المفسدين.يجب أن تنفصل الدولة عن تموين هذه الأحزاب وتسترد منها كل ممتلكاتها القارة ومتنقلة وتجبرها على تموين نفسها من خلال مناضليها فقط حتى تلعب الدور الذي تدعي القيام به في ترقية المجتمع سياسيا.إن المحافظة على الطبقية من خلال تواجد الفئوية كان مصدر النزاعات الجهوية والقضاء على الروح الوطنية لذلك يجب سن نصوص عصرية تعطي للنضال السياسي معناه الوطني القادر على إخراج الجزائريين من التخلف الفكري والعنصري

  • كاره

    اكبر حزب مكروه ليس اسم الحزب طبعا حشا الله لاكن الوجوه والاطماع هذا الحزب وحااشييته فى استغلال مناصبهم لاغراض الشخصية سؤال ماذا قدمتم لشعب وماذا استفاذ الشعب منكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  • امرك عجيب

    جبهة التحرير بعد الانقلاب على عبد الحميد مهري اصبحت حزب العصب يتنحارون فيما بينهم ..هلكوا الزرع و النسل والبلاد والعباد

  • شخص

    قل الحمد لله أنك في بلد شعبه متسامح، لو كنت في تعيش في رومانيا لكان مصيرك (أنت و زملاؤك من عبّاد الكادر) مثل مصير تشاوتشيسكو و زوجته ؟

  • ناجي البليدة

    لا حول ولا قوة إلا بالله، الأفلان اليوم وبعد عقود من الاستحواذ، وبعد هزات عنيفة تعرّض لها جرّاء استحواذ أهل الفساد الذين استحوذوا عليه بمباركته مثله ،مثل الحسناء التي انبهر الكثير بحسنها وبعد عقود انكشف أمرها بعدما تفطن لها الكثير للمساحيق المتلونة والمتعفنة التي كانت تزين بها وجهها فأفسدته فلم تعد تعرف حسنها من قبحها " ّهل يصلح المُزَيّن ما أفسده الماكياج"، اتركوا المجال لأهل الخبرة والصّنعة.

  • مولود

    “نحن نوفمبريون ونحن من صنع أول نوفمبر” كم هو سنك و لا تقل انت ايضا حكم عليك بالاعدام

  • جبهة التحرير للشعب وحده

    جبهة التحرير الوطني رمز قوي للثورة الجزائرية وهي ملك جماعي لكل الجزائريين يا السي بعجي ولهذا نكرر طلبنا بوضعها بمتحف المجاهد مبجلة مكرمة وتطهيرها من دنس التصرفات السياسوية الطائشة وجعلها ستارا للنهب والفساد وتأييد الحاكم مهما كان كما تفعلون ولو كان إبليس* بالأمس كنتم مدافعين شرسين عن العهدة الخامسة لرئيس غائب جسدا وفكرا ولسانا وها أنتم اليوم تؤيدون الرئيس الحالي عاملين بالمثل (مات الملك يحي الملك) فلا مبدأ ولا ثبات لكم* فاتركوا جبهتنا لنا كشعب جزائري بأكمله واختاروا اسما لحزبكم وشعارا له بعد أن سرقتم ميراث الثورة أي الجبهة ومقطع من النشيد الوطني "جبهة التحرير أعطيناك عهدا" أفلا تستحون؟؟

  • اسكندر

    اخطو الراصا تاعنا يرحم ولديكم راني كرهتكم كثر من ليهود

  • الوطنــي

    القاعدة (القسامات الموازية و المحافظات ) تعج و تسيــر بأصحاب التجوال السياسي و المال الفاسد و تعلقون بأن الجبهة مستهدفة ......!!! نحن في زمن الرداءة و لرداءة أهلهـــا .

  • جزائر العجائب

    بعجي يتهم “أطرافا” باستهداف جبهة التحرير... الكل يحق له بل من واجبه استهداف جبهة التحرير الوطني التي ينتمي اليها غالبية الفاسدين المتواجدين وراء القضبان : ولد عباس و طليبة ومحمد جميعي وسعيد بركات ............. والقائمة طويلة

  • مشاشي

    غالبية الجزائريين تستهدف جبهة التحرير ليس سرا بل علنا كيف لا وهي التي حولت الجزائر الى جهنم يهرب منها أبنائها برا وجوا وبحرا نحو بلدان الغير صغارا وكبارا رجالا ونساءا . كيف لا واطاراتها نشرت في الأرض فسادا .

  • مجرد راي

    روح الله يبعجك
    يا تبون الشهداء رآهم يشكوا قالولك
    غلق التريكو متاع FLN
    ميزيد يلعب حتى واحد بيه

  • Honore

    يجب بل يتحتم على الدولة أن تنتزع بقوة القانون إسم و مسمّى جبهة التحرير الوطني من هؤلاء الخونة الذين أهلكوا البلاد و أفسدوا العباد. جبهة التحرير ملك و إرث تاريخي لكل الجزائريين و لا يحق لكل متنطع منافق الذي لا حياء على وجهه و لا في قلبه من أمثال من يتاجر باسمه و بتاريخه و بعبارات الكذب و التضليل أن يتكلم في الوطنية و خدمة البلاد. إلى من أمثال من يتحدث بإسم جبهة التحرير الوطني و يتغنى بالوطنية و النوفمبرية, و هم كثرٌ: لم تصنعوا إلاّ خرابا و إنحطاطًا في كل شيء و آبائنا و أمهاتنا و أجدادنا و جداتنا من صنع نوفمبر و لستم أنتم و من على شاكلتكم.

  • منصف

    حاشا جبهة التحرير المجيدة
    أما افالان اليوم فهو غير مرغوب فيه، وجانب الشر فيه طغى على الخير ،
    الافالان ارحل ! ضيعتم البلاد والعباد

  • dringol

    الى المتحف يا من شوهتم جبهة التحرير الوطني بفسادكم وغبائكم لستم اهل للمسؤولية الملقاة على عاتقكم انتم على شاكلة ولد عباس العجوز السارق الذي يصلى صلاة التراويح وراء التلفزيون كما قال . وسعداني ابو دربوكة الهارب الى امه فرنسا و جميعي الذي وضع على رأس جبهة التحرير و هو يعرف انه سارق و اليوم يقبع في السجن.لعنة الجبهة تطاردكم جميعا احذروا

  • ثانينه

    الايادي الخارجيه....انتم هم حزب فرنسا

  • El jijeli tamazight

    YA KHOUYA YA KHOUYA
    A3THINI WAJHAK ANKABEL BIH .

  • mohatmail.frmed

    جبهة التحرير كمنضمة ارث الشعب الجزائري كله اما كحزب فهي وكر للخونة واللصوص اذهبوا الى منتزه الحراش واسالوا نزلائه اجميعي ولد عباس والقائمة طويلة .جبهة التحرير كمنظمة كانت قبلة الابطال وكحزب خانت وتامرت وخدعت وسرقت ونهبت وشتت كل ما حققه الابطال .ان الاوان ان نضع حد لاي نشاط سياسي باسم جبهة التحرير الوطني كلكم خونة ومتامرين وكلكم تستحقون الحراس لاستلائكم على ارث الشعب ونهب الجزائر باسمه دنستم هذه المنظمة وجعلتم منها لواء الخونة والمافيا واللصوص ونسبتم انفسكم الى الابطال الذين يلعنونكم من فوق 7 سماوات من جنة الفردوس

  • متعافي التأهيل

    "نحن نوفمبريون ونحن من صنع أول نوفمبر”
    الظاهر أن الأمين العام فقد بوصلته، في الإستحققات القادمة لو تكون نسبة المشاركة و مرتفعة و الإنتخابات خالية من التزوير سيعرف حجم الحزب، عادي كعدة أحزاب.

  • عميس

    بعجي يتهم “أطرافا” باستهداف جبهة التحرير........... وماذا عن جبهة التحرير التي استهدفت غالبية الجزائريين طيلة 58 سنة التي وزعت خيرات البلاد على حاشيتها في وقت يعاني الأغلبية من الجزائريين

  • عصام

    مزالكم عايشين ؟ نرومالمو تخبيو وجوهكم متزيدوش توريولنا اشكالكم
    احزاب الردائة راكم استهدفتو الشعب واش من استهداف تحكي عليه
    احزابكم دمرت البلاد ورجعتها الى عصر الكهف

  • عبدو عبدالقادر

    الحزب كتاريخ وكإسم هو ملك الشعب كله..هو رمز تاريخ مشرف للأمة الجزائرية ككل. أما حزبكم الحالي فهو حزب " الأكلة والفاسدين الذين تلاحقهم العدالة وستتكشف خيانتهم وفسادهم أكثر فأكثر حاشا اللي ما يستهلهاش. أمينكم العام في السجن وآخرين في المنفى. ألا تستحون؟؟؟!!!
    نعرف جيدا والجميع يعلم عيانا كيف تنتخبون إطاراتكم على المستوى المحلي والمركزي. هذا رأيي كمواطن وأظنه رأي الجميع، سأضم صوتي إلى أصوات الحق والعقل عار كل العار أن تستمروا في العمل والتجارة باسم الحزب التاريخي وسمعته كحزب تحرير.
    كونوا رجالا وأسسوا حزبا وأثبتوا قوتكم في الميدان.
    إذا لم تستحي فافعل ماشئت
    مواطن حر من أي انتماء عدا الجزائر

  • SoloDZ

    لا يمكن قتل جسد ميت الافالان مات في الاوساط الشعبية الدولة فقط من تنفخ فيه الروح وهذا خطأ كبير تداعياته السياسية ستكون خطيرة وتداعيات تداعياته اخطر