-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الممثلة وهيبة ميهوب للشروق العربي:

بعض الوجوه الفنية في اليوتوب أحسن من بعض الفنانين في الساحة الفنية

صالح عزوز
  • 1265
  • 0
بعض الوجوه الفنية في اليوتوب أحسن من بعض الفنانين في الساحة الفنية
ح.م

 تتحدث إلينا الممثلة، وهيبة موهوب، في هذا الحوار لمجلة الشروق العربي، عن بعض التفاصيل في حياتها الفنية وما تحمله مستقبلا في عالم التمثيل، وكذا عن الجائحة التي تستمر إلى حد الساعة، التي كانت سببا مباشرا في توقف العديد من الأعمال التي كانت تشتغل عليها منذ فترة، كما تطرقت إلى مختلف المشاريع التي تشتغل عليها مستقبلا بعد الجائحة، وعن بعض القضايا الأخرى الخاصة بالفن والتمثيل في الجزائر.

 قبل الحديث عن أعمالك كيف عاشت الممثلة وهيبة جائحة كورونا؟

 بالنسبة إلي، عشت هذه الشهور بشكل عادي، صحيح مررنا بفترة من الخوف ككل الأشخاص، خاصة أن العمل توقف في الكثير من المؤسسات، وليس في مجال الفن فقط، وتوقفت الكثير من النشاطات في الكثير من المستويات، لكن الحمد لله، بدأت الحياة الطبيعية تعود تدريجيا، وأتمنى أن تتحسن الظروف في الأيام القادمة.

هذا بالنسبة إلى الحياة عامة، كيف كان الأمر على المستوى الشخصي؟

نعم ككل فنان، أكيد كانت لدي العديد من الأعمال، لكنها توقفت بسبب جائحة كورنا، لأنه لا يمكن الاشتغال في هذه الظروف، في ظل الحجر الصحي المفروض، بالنسبة إلى البرنامج الخاص بي، الذي التي توقف بسبب هذه الجائحة،كانت لدي حصة خاصة بالأطفال، بالإضافة إلى حصة اجتماعية مهمة كان مضمونها، أننا نتجول خلالها في الشارع والأسواق ونتحدث عن الحياة اليومية للأفراد. بالإضافة إلى هذا، كانت لدي حصة تهتم بمساعدة الفقراء، أي كل يوم نتحول إلى فقير في بيته من أجل مساعدته، وهي مجمل الأعمال التي توقفت بسبب هذه الجائحة.

كفنانة، كيف ترين ظهور فناني اليوتوب في الساحة الفنية وهل تعارضين الفكرة؟

أنا لست ضد الفكرة، لأن هناك الكثير من الشباب لديهم موهبة كبيرة، وظهروا من خلال هذه التطبيقات التي ساعدتهم على فرض أنفسهم.. وهذا من حقهم. ولهذا، أعتقد أنه يجب مساعدتهم، بل فيهم من هو موهوب أكثر من بعض الفنانين في الساحة الفنية. وهذا لا يمكن إنكاره بصراحة، والواقع يبين هذا من خلال الكثير من المواضيع التي يقدمونها ويطرحونها. وبصراحة، نحن نتابعهم في “التيك توك”، وبعض التطبيقات الأخرى، فهم يقلدون الفنانين بطريقة رائعة، سواء في الشكل أم طريقة الكلام، أم في تقديم محتويات مفيدة، تعكس موهبتهم.

 ننتقل إلى ما تحضرين من مشاريع ما بعد الجائحة مستقبلا؟

بالنسبة إلى شهر رمضان، إن شاء الله في هذه السنة، لدي مسلسل اجتماعي فكاهي، إنتاج ناس مازونة، هو المنتج والمخرج، أشتغل رفقة بعض الفنانين المعروفين، الممثلة نادية فانيري، عمي عباس، بالإضافة إلى وجهين جديدين معروفين في اليوتوب، وهما حمو ومحمد، وهذا بالنسبة إلى رمضان، بالإضافة إلى سكاتشات أشتغل عليها مستقبلا، من أجل إثراء مسيرتي الفنية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!