رياضة
نفى بِشدّة تحمّسهما لِارتداء زيّ "الخضر"

بلماضي: عوار وعدلي يُؤمنان بِأنهما فرنسيان

علي بهلولي
  • 26726
  • 16
ح.م

قال الناخب الوطني الجزائري جمال بلماضي إن اللاعبَين حسام عوار وياسين عدلي، مازالا يعتبران نفسَيهما فرنسيَين.

وجاء هذا التصريح بِنبرة غاضبة وحادّة من الناخب الوطني جمال بلماضي، في سؤال عن إمكانية جلب اللاعبَين حسام عوار وياسين عدلي إلى صفوف “الخضر”. وبعد عودة بلماضي رفقة وفد “محاربي الصحراء” من بوتسوانا.

ويُؤمن بلماضي بِأنه لا يجلب سوى اللاعبين الذين يُمكنهم تقديم الإضافة الفنية اللازمة للمنتخب الوطني، وأيضا يُبدون استعدادا قويّا وصريحا لِتمثيل ألوان “الخضر”، بِالنسبة للاعبين المغتربين في الحالة الثانية والأخيرة.

ويُمثّل متوسط الميدان حسام عوار (21 سنة/ من اليسار) حاليا ألوان منتخب فرنسا للآمال (الأولمبي)، بينما يلعب متوسط الميدان الهجومي ياسين عدلي (19 سنة/ من اليمين) لِمنتخب “الديكة” للأواسط. أمّا على مستوى الأندية، فيرتدي عوار زيّ أولمبيك ليون، وينشط عدلي في صفوف فريق بوردو. عِلما أن اللاعبَين ينتميان إلى أسرتَين جزائريتَين مُهاجرتَين بِفرنسا.

وعلى غرار اللاعب الجزائري المُغترب رايان آيت نوري (18 سنة)، مدافع فريق أنجي الفرنسي، ينتظر حسام عوار وياسين عدلي التفاتة من التقني ديدييه ديشان مدرب “الزرق”، وإذا طالت المدّة ونفد صّبرهم، يُحركّون ممُثلّيهم (المناجرة)، ويتولّى هؤلاء “المناجرة” الإتّصال بِبعض الإعلاميين الجزائريين المُقيمين بِفرنسا، ويُسربّون لهم أخبار رغبة مُوكّليهم (آيت نوري وعوار وعدلي) في ارتداء زيّ “محاربي الصحراء”، وتعرفون بقية القصّة.

مقالات ذات صلة