رياضة
زطشي يؤكد الاختيار بين 3 مدربين لخلافة ماجر

بلماضي: لم أتفاوض مع “الفاف” لتدريب “الخضر”

بلال وهاب
  • 12109
  • 16
ح.م
المدرب جمال بلماضي

أكد رئيس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم خير الدين زطشي، أنه يفاضل بين عدد من المدربين، لاختيار أحدهم للإشراف على المنتخب الوطني، خلفا للمدرب المقال رابح ماجر، بحيث سيكون الإعلان الرسمي عنه قبل نهاية هذا الأسبوع بنسبة كبيرة.

وفي تصريح أدلى به للتلفزيون العمومي، أوضح زطشي أن اسم المدرب الجديد لمحاربي الصحراء سيُعرف في غضون الأيام القليلة المقبلة، بحيث يتواجد على مكتبه ثلاثة أسماء، و سيختار المدرب الذي يراه الأنسب لقيادة سفينة الخضر.

وقال زطشي:” لدينا ثلاثة أسماء مرشحة لتدريب المنتخب الوطني، وسنختار واحدا منهم، و الإعلان عنه سيكون عقب نهاية كأس العالم.. نعلم أن الجمهور الجزائري يتوق لمعرفة اسم الناخب الجديد، ولكن علينا أن نأخذ كل وقتنا في المفاوضات”.

وطلب رئيس الفاف، من عشاق المنتخب الوطني الصبر على المدرب الجديد، ومنحه الوقت الكافي لإعادة بناء فريق قوي، لتحقيق نتائج طيبة بدءا من تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019.

في نفس السياق، تداولت بعض المصادر الإعلامية تكذيب المدرب جمال بلماضي، لتلقيه أي عرض من الاتحادية الجزائرية بعدما راجت أخبار عن قرب اتفاقه مع زطشي.

ويشار إلى أنه في كل مرة يغادر فيها أي مدرب الفريق الوطني، يُذكر اسم بلماضي ضمن لائحة المرشحين لخلافته، في عهد الرئيس السابق محمد روراوة والحالي خير الدين زطشي، وهذا نظرا للعمل الكبير الذي يقوم به في الدوري القطري.

وكان زطشي، قد أكد في تصريحات سابقة أنه شرع في التفاوض مع البوسني وحيد خاليلوزتيش، ولكن المفاوضات توقفت لتوجه الفاف بوصلتها إلى مدربين آخرين، مع العلم أنه يجب على رئيس الفاف، تعيين خليفة لماجر في أقرب وقت، لاسيما وأن تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019 ستعود في شهر سبتمبر المقبل.

مقالات ذات صلة