رياضة
بعد هزيمة التشريعيات

بلومي: فهمت رسالة من رفضوني ولست حاقدا على أحد !

الشروق أونلاين
  • 30871
  • 134
ح.م
لخضر بلومي

أكد اللاعب الدولي السابق، لخضر بلومي بأن خسارته في الاستحقاقات التشريعية الأخيرة التي شارك فيها باسمه الشخصي لن تؤثر أبدا في نفسيته، معربا عن سعادته الكبيرة لنسبة المشاركة العالية والإقبال المتميز الذي عرفته هذه الاستحقاقات، والتي اعتبرها لخضر بلومي بمثابة صفعة قوية في وجه المتربصين بوحدة التراب الوطني والذين شككوا في نزاهة الشعب الجزائري.

وشكر لخضر بلومي، من خلال البيان الذي أرسله أمس إلى الشروق اليومي، آلاف الناخبين الذين منحوه ثقتهم وأصواتهم خلال الانتخابات الفارطة، وهي الثقة التي قال بلومي بأنه يعتز بها، مؤكدا أنه سيجعلها وساما على صدره. “أتوجه إلى آلاف الناخبين الذين صوتوا على المترشح لخضر بلومي وأشكرهم على ثقتهم الكبيرة التي سأتشرف بها دائما وأجعلها وساما على صدري” قال بلومي.

كما أعرب اللاعب الأسطورة في ذات البيان، بأنه لا يحمل أي ضغينة أو حقد اتجاه الذين لم يصوتوا عليه “أؤكد للمرة المليون أنني لست حاقدا على أحد” قال لخضر بلومي الذي أكد أنه فهم الرسالة التي أراد هؤلاء توجيهاه له من خلال عدم التصويت عليه قائلا: “أنا على يقين بأن السواد الأعظم من الذين لم ينتخبوا علي أرادوا أن أبقى بعيدا عن السياسة ، ذلك الشخص الرياضي ولاعب كرة قدم لم يدخر أبدا جهده في سبيل إعلاء الراية الجزائرية في المحافل الدولية وإدخال الفرحة إلى قلوب عشاق المستديرة على مدار مشواري الكروي”.

و في نفس السياق، أعلن لخضر بلومي بأنه لن يتغير وسيبقى ذلك الصديق الذي عرفه جميع الجزائريين، وسيظل في خدمة الشباب والمجتمع الجزائري. “بلومي لن يتوان أبدا في دعم الصالح العام وسيكون دائما في خدمة الجزائر” قال ابن مدينة معسكر الذي أكد أنه سيبقى موجود لخدمة الجزائر ومدينته معسكر.

في الأخير وجه لخضر بلومي الوجه الكروي المحبوب نداء إلى نواب المجلس الشعبي الوطني الجدد للتحلي بالمسؤولية ودعاهم للعمل على حسن تسيير شؤون الشعب وتشريف الدولة الجزائرية.

مقالات ذات صلة