-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
رافع لخيارات ماجر

بلومي لـ”الشروق”: احتجاج اللاعبين ظاهرة عالمية!

قادة مزيلة
  • 2569
  • 5
بلومي لـ”الشروق”: احتجاج اللاعبين ظاهرة عالمية!
ح.م
لخضر بلومي ورابح ماجر

دافع النجم لخضر بلومي، عن خيارات المدرب ماجر، وقال إن اللاعبين ظهروا بوجه غير لائق، غير أنه لا يلزم تحميل ماجر مسؤولية النتيجة، على اعتبار أن اللقاء ودي والمدرب في بداية عمله ونتائج المباريات الرسمية في انتظار باقي اللقاءات الودية وفي انتظار منح الفرص لباقي اللاعبين.
بلومي قال، في تصريح لـ”الشروق” إن أربعة مدربين كانت لهم نتائج سلبية مع الخضر ولا أحد تكلم، غير أن الجميع راح يحمل المدرب المسؤولية اليوم عندما تعلق الأمر بالناخب الوطني رابح ماجر.
وعبر المتحدث عن عميق أسفه للتصرفات التي أصبح يظهر بها اللاعبون، ومن ذلك احتجاجهم على خيارات المدرب وقراراته خاصة ما تعلق منها بإقحام لاعبين أو تأخير إقحامهم خلال المباريات. معتبرا أنّ غضب اللاعبين واحتجاجاتهم باتت سمة لدى الكثير منهم حتى في كبريات الأندية في العالم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • العربي

    لا يختلف اثنان في كون المدرب الحالي جزائري الأصل وله تاريخ رياضي مجيد معروف لدى العام والخاص داخل وخارج حدود الوطن لقد برهن للجميع أنه يدير عجلة التدريب بخطى ثابتة لكن المنتقدون كثيرون لكون الفريق وطني يجب أن لا يخطئ من يتولى تدريبه وهذا ما شعرنا به مع المنافسات الكروية التي يجريها الطاقم الفني للخضر

  • mohafloyd@hotmail.fr

    أنا لا أحب كرة القدم الحالية و لم أتابعها منذ 1986, ولكن لا أنسى ما حققه بلومي و ماجر في رفع راية الجزائر , كما أني أحترم اللاعبين القدامى لأنهم يحبون وطنهم و دافعوا عنه بكل قوتهم, أما اللاعبون في هذا الزمان لا يعرفون إلا الأموال و الإمتيازات, و لا يهمهم وطنهم, و الشعب الجزائري المغلوب على حاله أكثرهم يتفلسفون في كل شيئ.

  • A.MIMOUNE

    نعم الاءحتجاجات ظاهرة عالمية لكن طريقة اءحتجاج محرز هي اءهانة لماذا لم يقوم هذا الاخير بالاءحتجاج في فريقه والة محقورتي هي جارتي لماذا بونجاح خرج وهو يضحك رغم انه قدم الكثير في هذه المقابلة اما التهجم الغير مسبوق اللذي يتعرض له المدرب فهذا غير مقبول وعيب لان كاين ناس شبه البشر لحقوا حتى لعائلته وشخصيته

  • Moh

    رجل حقاني ومحترم و ماشي حساد وذو شخصية وماشي داير روحو يفهم في كلش على عكس 99.99 من الجزائريين

  • البشير بوكثير برج بوعريريج

    بلومي وماجر أسطورتان لن تتكررا في كرة القدم..