رياضة
كذّب التصريحات التي نقلت عنه بخصوص الرئاسيات

بلومي لـ”الشروق”: كنت وما زلت مع الرئيس بوتفليقة وسأبقى أسانده إلى الممات

الشروق أونلاين
  • 9755
  • 97

كذّب نجم المنتخب الوطني السابق، لخضر بلومي، التصريحات التي نقلت عنه الأربعاء، بخصوص عدم تزكيته لأي مترشح بما فيهم الرئيس عبد العزيز بوتفليقة خلال الانتخابات الرئاسية القادمة المقررة في الـ 17 أفريل، مؤكدا بأنه تم تحريف كلامه بغرض خدمة مصالح بعض الأطراف في المعارضة.

وأكد لخضر بلومي، الذي بدا جد غاضب خلال المكالمة الهاتفية التي جمعتنا به، بأنه لم يتفوّه أبدا بالكلام الذي نسب إليه من طرف وسيلة إعلامية أجنبية، خاصة الشطر المتعلق بالاستحقاقات الرئاسية المقبلة ومساندته من عدمها للرئيس عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية رابعة:”التصريحات التي نسبت لي غير صحيحة” أكد بلومي، الذي أضاف:”لقد قام الصحفي الذي حاورني بتحريف كلامي”.

وأوضح بلومي بأن النقطة الوحيدة التي أشار إليها من خلال تصريحاته أنه يقف إلى جانب رأي غالبية الشعب الجزائري، مؤكدا بأنه لم يتحدث أبدا عن عدم تزكيته لرئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رابعة، معتبرا بأن الغرض وراء تحريف كلامه هو إشعال نار الفتنة وخدمة مصالح الأطراف التي تعارض ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية رابعة، مستغربا في نفس الوقت محاولة توريطه في هذه المسألة.

وفي هذا الشأن، أكد النجم الجزائري السابق مساندته اللا مشروطة والمطلقة لترشح رئيس الجمهورية عبد العزيز بوتفليقة لعهدة رئاسية رابعة، معتبرا بأن موقفه في هذه المسألة معروف لدى الخاص والعام، وهو مساندته للرئيس بوتفليقة:”لقد ساندت بوتفليقة قبل إعلان ترشحه فكيف لا أسانده بعد ذلك” تساءل بلومي.

إلى ذلك، قال ابن مدينة معسكر بأنه كان دائما من المساندين للرئيس بوتفليقة منذ العهدة الرئاسية الأولى، وسيبقى وفيا له إلى الأبد:”ساندت بوتفليقة في العهدة الأولى وسأقف معه في العهدة الرابعة وسأبقى كذلك إلى الممات” أكد بلومي، الذي أبدى استعداده للتضحية حتى بجزء من جسده من أجل رئيس الجمهورية قائلا:”أنا مستعد لمنح الرئيس بوتفليقة جزء من جسدي من أجل راحته”.

 

في الأخير، جدد لخضر بلومي تمسكه بمبادئ حب الوطن التي شبّ وشاب عليها، مؤكدا عدم تأثره بالتجربة السياسية التي كان خاضها سابقا من خلال دخوله الانتخابات البرلمانية:”رغم خسارتي في الانتخابات البرلمانية السابقة أنا وليد الجزائر وأحب بلادي ومستعد للتضحية من أجلها في أي وقت” أكد بلومي.

مقالات ذات صلة