رياضة
تصفيات كأس أمم إفريقيا 2019

بنين 1 الجزائر 0.. أول سقوط لبلماضي مع “الخضر”

الشروق الرياضي
  • 4492
  • 15

انهزم أشبال المدرب جمال بلماضي أمام المنتخب البنيني في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس لإريقيا للأمم 2019.

ورغم النقص العددي الذي لعب به المنتخب البنيني إلا أن كتيبة جمال بلماضي لم تستطع العودة في النتيجة وأنهت الماجهة بهدف دون رد.

الهدف الوحيد من القاء سجله اللاعب سيسينيون في الدقيقة 16 من الشوط الأول..

نفس اللاعب أخرجه الحكم بالبطاقة الحمراء في الدقيقة 54 من اللقاء بعد احتجاجه بقوة على قرار تصفير مخالفة ضده وتفوه ببعض الكلمات في حق الحكم الذي لم يتردد في طرده.

ورغم بعض المحاولات المحتشمة من بغداد بونجاح وياسين براهيمي، إلا أن لاعبي المنتخب الوطني فشلوا طوال 40 دقيقة من التفوق العددي من العودة في النتيجية وتحقيق التعادل على الأقل، وهو الامر الذي يجب أن يأخذه بلماضي بعين الاعتبار في بقية المشوار..

وأكد الناخب الوطني جمال بلماضي في ندوة صحفية بعد المباراة أنه يتحمل مسؤولية الخسارة، كما شدد على أن النتيجة لا علاقة لها بتغيير التشكيلة.

وتعتبر هذه الهزيمة الاولى للمدرب الجديد جمال بلماضي على رأس محاربي الصحراء الذين يقودهم لثالث مواجهة، حيث حقق التعادل الإيجابي في أول لقاء له مع المنتخب الغامبي، ثم فاتز على بنين بهدفين نظيفين في ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، قبل أن ينهزم مع نفس الفريق بهدف وحيد..

مقالات ذات صلة