الجزائر
الضحية والجاني لهما أربعة أبناء

بنّاء يقتل زوجته بضربات مطرقة على الرأس بسكيكدة

زبيدة بودماغ
  • 18133
  • 1
أرشيف

أقدم، نهار مساء الجمعة، عامل بناء بسيط، على قتل زوجته، المدعوة م. د، البالغة من العمر 47 سنة، حيث وجه إليها ثلاث ضربات بمطرقة حديدية، واحدة على الصدر واثنتين على القفا.

وحسب ما علمته “الشروق”، فإن القاتل، المدعو م. ز، يبلغ من العمر 55 سنة، وهو أب لأربعة أطفال، معروف بكونه هادئ الطباع، دخل في مناوشة كلامية مع الضحية زوجته التي أمضى معها قرابة ربع قرن من العشرة، ليثور غاضبا فاقدا أعصابه، وبحكم عمله كبنّاء، كان يحتفظ بمعدات البناء داخل مسكنه الكائن بعمارة بحي عيسى بوكرمة أو لاسيسال كما يسميه أبناء سكيكدة، ليتسلح بمطرقة وينهال بها على جسد زوجته، التي لفظت أنفاسها في عين المكان، بعد إصابات قاتلة على الرأس، حيث توفيت في عين الكان بعد إصابتها بنزيف داخلي في الدماغ، بينما بقي القاتل في حالة صدمة غير مصدق أنه قتل أم أولاده.

الفرقة الجنائية انتقلت إلى مسرح الجريمة للمعاينة، وتم اقتياد الجاني إلى مقر الأمن، للتحقيق معه عن الأسباب والخلفيات التي دفعته إلى إرتكاب جريمته الشنيعة، أمام أعين أطفاله المُيتمين من الأم والأب أيضا. بينما نقلت الحماية المدنية جثة الضحية إلى مصلحة حفظ الجثث بمستشفى عبد الرزاق بوحارة لتشريحها، وسط صدمة عنيفة هزت أبناء الحي والجيران الذين لم يلاحظوا أبدا أي سوء تفاهم بين الجاني والضحية على مدار أكثر من عشرين سنة عاشوها في الحي المذكور.

مقالات ذات صلة