-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
نادي وست عام

بن رحمة في مُفترق الطرق

علي بهلولي
  • 2804
  • 2
بن رحمة في مُفترق الطرق

لا تبعث العلاقة بين اللاعب الدولي الجزائري سعيد بن رحمة ومدربه في فريق وست هام ديفيد مويس على الإرتياح، قبيل افتتاح سوق الإنتقالات الصيفية.

ويتّجه المدرب ديفيد مويس إلى التخلّي عن فكرة شراء عقد سعيد بن رحمة في الصيف المقبل، وبِالتالي يعود الدولي الجزائري إلى فريقه برينتفورد الإنجليزي.

ويرتبط المهاجم بن رحمة (25 سنة) مع نادي برينتفورد بِعقدٍ، تنقضي مدّته في الـ 30 من جوان 2022. وقد أُعير إلى فريق وست هام الإنجليزي في سوق الإنتقالات الصيفية الماضية لِمدّة موسم واحد، مع إمكانية شراء العقد في جويلية المقبل.

ويُعوّل المدرب مويس في خط الهجوم كثيرا على اللاعب الدولي الإنجليزي جيسي لينغارد، كما يرغب في انتداب مهاجم برينتفورد إيفان توني، نظير رحيل بن رحمة. استنادا إلى ما ذكرته أحدث التقارير الصحفية البريطانية.

ولم يقتنع مدرب فريق “المطارق” بِالمردود الذي يُقدّمه بن رحمة، بدليل أن الدولي الجزائري مازال لم يُسجّل أيّ هدف رغم أنه ينشط في الخط الهجومي. وهو ما جعل مويس يتراجع عن فكرة شراء العقد، وفقا للمصدر ذاته.

وبقيت أمام سعيد بن رحمة 7 مقابلات مع فريقه وست هام في البطولة الإنجليزية للموسم الحالي، وخلالها سيدفع إدارة نادي وست هام إلى التخلّي عن شراء عقده، أو “ينتفض” ويستعرض مواهبه الفنية، ويُجبر مسؤولي فريق “المطارق” على انتدابه بِصفة نهائية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • baker reguieg

    بن رحمة كانت له فرصة كبيرة حتى يتألق في الدوري الانجليزي الممتاز ويظهر فنياته المكتسبة لكن عدم ثقته بنفسه وضعف شخصيته حالت دون ذلك ، كان همه الوحيد ارضاء مدربه وفقط باتباع توجيهاته وتطبيق تعليماته حرفيا و بشكل لافت انتقصت من ادائه ، حتى في تصريحاته للصحافة أكد فيها انه ضعيف ويسعى لتحسين مستواه ورضى مدربه الذي لم يعجبه في كل ما قدمه ، بن رحمة في كل مقبلاته لم يسعى للتهديف يعتمد على التمريرات كما ان تموقعه لم يساعده للتهديف وكأن حاله يقول لا اريد ان اسجل فتارة تجده بالقرب من مسدد الركنية فلم تمرر له ولو مرة وتارة خلف زميله المدافع الذي حاول ان يسدد بدلا منه ،كان الاجدر ان يسدد نحو المرمى كلما اتيحت له الفرصة لان محاولتي 2 تسديد افضل من تمريرة 1 حاسمة بالنسبة لمهاجم يراد منه اهداف ، فرصة بن رحمة اتيحت له مرة ولا اظن انها سوف تتاح له مرة اخرى بهاته السهولة لا نعرف ماذا اصابه ، نتمنى ان يحسن من ادائه حتى يحضى باعجاب مدربيه وجمهوره الذي احبه و انتضر الكثير من الفنيات والاهداف كنا نراها غير بعيدة وهو قادر على تحقيقها بالقليل من الثقة.

  • Bela

    لقد تعامل مويس مع برحمة بطريقة عنصرية جبانة، تارة يوظفه في الوسط وتارة في الدفاع، ويمنع عنه التسديد نحو المرمة، وكان مويس يريد كسب الوقت فقط ، الدي كان في صالحه لأن أسهم ونتائج الفريق تحسنت، ينتفض ضد برحمة، يامويس العجوز المخرب، برحمة لزال شاب و يملك مؤهلات لاعب كبير واعد، والأيام بيننا