-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
في إطار اللقاءات الدورية التشاركية والتشاورية

بن زيان يلتقي مع الشركاء الاجتماعيين

الشروق أونلاين
  • 1454
  • 0
بن زيان يلتقي مع الشركاء الاجتماعيين

التقى وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عبد الباقي بن زيان بممثلين عن الشريك الاجتماعي، في إطار اللقاءات الدورية التشاركية والتشاورية التي تجريها وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مع الشركاء الاجتماعيين.

وجاء في بيان نشره الوزير عبر صفحته على الفايسبوك ” التقى اليوم الإثنين 19 أفريل 2021 بمقر الوزارة،الأستاذ عبد الباقي بن زيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي مع أعضاء المكتب الوطني لفديرالية عمال التعليم العالي والبحث العلمي، المنضوية تحت لواء الاتحاد العام للعمال الجزائريين”.

وأضاف البيان “وقد طرح ممثلو العمال عددا من المشاكل المهنية والاجتماعية لعمال القطاع”.

إلى ذلك شارك الأستاذ عبد الباقي بن زيان وزير التعليم العالي والبحث العلمي اليوم الاثنين 19 أفريل 2021 بمقر وزارة الطاقات المتجددة والانتقال الطاقوي ، في ورشة العمل حول تطوير الهيدروجين الأخضر وقدراته في الانتقال الطاقوي،كما يدخل هذا اللقاء في إطار وضع نموذج طاقوي وطني مستدام في حدود آفاق 2030.

وتأخذ بعين الاعتبار شعبة الهيدروجين “الأخضر” هذه الفرص والقدرات ونقاط قوة الجزائر في هذا الميدان، والتي تشكل محورا استراتيجيا ينبغي العمل عليه. والهدف الأساس من هذه الورشة هو التعرف على فرص  تطويرالهيدروجين الأخضر كوسيلة للوصول إلى طاقة نظيفة في خدمة الطاقات المتجددة والانتقال الطاقوي.

كما جرى على هامش ورشة العمل هذه توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ووزارة الطاقات المتجددة والانتقال الطاقوي.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!