-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بن زية يتفوق على بودبوز

الشروق أونلاين
  • 5057
  • 0

تفوق الفرانكو-جزائري “ياسين بن زية” وناديه أولمبيك ليون بـ(1 – 3) على صاحب الضيافة باستيا برسم الجولة الــ17 لدوري الدرجة الأولى الفرنسية ، مساء الأحد، في مواجهة شهدت مشاركة الفنان “رياض بودبوز” أساسيا، فيما قبع مواطنه “فتحي حارك” في كرسي الاحتياط، واستمر غياب المهاجم الناشئ “فارس بهلولي”.

نجح بن زية (19 سنة) في خطف ثاني أهدافه هذا الموسم، ونجح ياسين بامتياز في خلافة قلب الهجوم الأساسي” أوبافتمبي غوميس”، هذا الأخير عوّض ثاني هدّافي مونديال الأشبال بالمكسيك (2011) في د73.

بلغة الاحصائيات، تفاوض بن زية بشكل جيد على 5 كرات وكانت له 11 توزيعة سليمة، كما سجّل بن زية الهدف الثاني لليون في الدقيقة الــ56 من ضربة رأسية إثر توزيعة غرينيي.

في الجانب الآخر، واصل بودبوز عروضه القوية رغم هزيمة النادي الكورسيكي، وتفيد الاحصائيات إلى أنّ رياض تفاوض بشكل جيد على 42 كرة، ومنح 36 تمريرة جيدة، وتفوق في 4 صراعات ثنائية.   

وفيما غاب حارك لمرة متجددة عن المستطيل الأخضر، كان الفرانكو-جزائري “فلوريان راسبونتينو” هو مسجّل هدف السبق لباستيا (34) قبل أن يقلب مهاجمو ليون الطاولة في المرحلة الثانية.

ورفع ليون رصيده إلى 23 نقطة في المركز العاشر بفارق الأهداف خلف غانغان وأمام لوريان وباستيا بالذات.

من جهته ، لعب سفيان فيغولي 77 دقيقة من لقاء ناديه فالنسيا ضدّ تاراغونا برسم دور الـ32 لكأس الملك، وهي المواجهة التي انتهت بتعادل سلبي يبقي حظوظ النادي الأندلسي كاملة قبل لقاء العودة.   

 

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!