-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
اتهم قوى غير وطنية بمحاولة عرقلتها  

بن عبد السلام: سنحتل مراتب متقدمة في الانتخابات المقبلة

ب.بوجمعة
  • 514
  • 4
بن عبد السلام: سنحتل مراتب متقدمة في الانتخابات المقبلة

 توقع رئيس حزب جبهة الجزائر الجديدة، جمال بن عبد السلام، أن يحقق حزبه نتائج مبهرة، وسيكون القوة السياسية الاولى في غضون الانتخابات المحلية التي ستتبع تشريعيات جوان القادمة.

وقال بن عبد السلام،  في الندوة الصحفية التي عقدها، السبت، بتيبازة  “تذكروا جيدا هذا الحزب الذي سيكون القوة السياسية الاولى في الجزائر.

وبخصوص توقعاته حول المشاركة في التشريعيات القادمة، أكد بن عبد السلام أن كل المؤشرات توحي بارتفاع نسبة المشاركة الى اكثر من 45 بالمائة مقارنة بالانتخابات الرئاسية و الاستفتاء على الدستور.

واتهم رئيس حزب جبهة الجزائر الجديدة جمال بن عبد السلام، من وصفهم بالقوى غير الوطنية التي تعمل على عرقلة الانتخابات وكل الجهود لأجل بناء جزائر جديدة.

وحذر بن عبد السلام من بقايا العصابة التي لا تزال تنشط في اطار ثورة مضادة لإبقاء الوضع على ماهو عليه.

وقال “هناك اصداء تأتينا من مختلف الولايات تؤكد محاولات بقايا العصابة عرقلة جمع التوقيعات و شراء الذمم بغرض التأثير على نزاهة العملية الانتخابية وإبقاء الوضع على ماهو عليه لان من اعتاد على التزوير واستعمال الفاسد لا ننتظر منه بين عشية وضحاها العمل في شفافية و منافسة شريفة”.

وقلّل بن عبد السلام من مخاوف التزوير بالنظر الى المعطيات والظروف المتوفرة و منها تنظيم العملية من السلطة الوطنية المستقلة بدل الادارة.

وأضاف بن عبد السلام “أن طغيان القوائم الحرة في سحب استمارات الترشح، جاء نتيجة لشيطنة الأحزاب السياسية من خلال حملة واسعة وتشجيع المجتمع المدني وتحفيز القوائم الحرة”.

ورأى رئيس جبهة الجزائر الجديدة أن بناء نظام ديمقراطي لا يتم الا من خلال احزاب قوية ومهيكلة لها برامج واضحة .

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • الهادي

    المواطن يلهث وراء دلو الزيت و أنتم في المريخ ؟

  • amremmu

    أحزاب بحجم ووزن جمعيات أولياء التلاميذ في مدرسة ابتدائية في قرية صغيرة في منطقة معزولة .... بعنوان : حزب سياسي . يالهول

  • المتأمِّل في بلدي

    حزبك مضروب في الصفر....

  • ابونواس

    ستحتلون جيوب المواطنــــين ...وليس شيئ آخر.....الشعب يرفضكم الى درجة الاحتقار..فكيف ستنالون مراتب متقدمة في الانتخابات....