-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
ذكر اسمه في قضية ملزي

بهاء طليبة يواجه 15 تهمة كاملة

الشروق أونلاين
  • 3098
  • 3
بهاء طليبة يواجه 15 تهمة كاملة
ح.م

علم “الشروق أونلاين”، اليوم السبت، أنّ ما لا يقلّ عن 12 تهمة إضافية تنتظر النائب الأفلاني الموقوف بهاء الدين طليبة، ما يرفع التهم التي يُتابع فيها إلى 15 تهمة كاملة.

48 ساعة بعد إيداع طليبة الحبس بسجن الحراش، على ذمة التحقيقات في 3 تهم هي: تبييض أموال والتمويل الخفي للأحزاب ودفع رشاوى خلال الحملة الانتخابية، أفيد أنّ طليبة سيخضع لتحريات جديدة تخض عدة قضايا فساد ذكر فيها اسم البرلماني السابق عن حزب جبهة التحرير الوطني.

ويُرتقب أن تحرّك الجهات القضائية 12 تهمة إضافية في حق طليبة، بهذا الشأن، ذكرت مراجع قضائية لـ”الشروق أونلاين”، أنّ رجل الأعمال المثير للجدل ذكر اسمه أيضًا من طرف عبد الحميد ملزي المدير السابق لإقامة الدولة بنادي الصنوبر، والموقوف منذ السابع ماي الأخير بسجن الحراش.

وتم حبس طليبة بعدما اختفى لعدة أيام، على وقع مزاعم روّج أصحابها لـ”تمكن ابن الوادي من السفر إلى أوروبا عبر ليبيا، مستخدما منافذ برية للمهرّبين على الحدود مع الجزائر”، قبل أن يتّم توقيفه الأربعاء الفارط بولاية وادي سوف.

ووفق مصادر غير رسمية، فإنّ طليبة تمّ العثور عليه مختبئا في أحد المنازل بالولاية بعد اختفائه عن الأنظار منذ 25 سبتمبر الماضي عقب رفع الحصانة البرلمانية عنه ورفضه المثول أمام محكمة سيدي محمد.

وأتى توقيف طليبة ليضع حدًا لإشاعات تم تداولها على نطاق واسع خلال الأيام الأخيرة حول فراره نحو دولة أوروبية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
3
  • Mohdz

    نريد رؤية وسماع محاكمة هاذ الفاسد و ماذا سوف يقول عن بعض الأشخاص , قبل أن يقام إسكاته إلى الأبد . نطلب الشفافية .

  • علي

    ماهي التهم اذكروها او لا تكتبو شيء

  • El jijeli tamazight

    ET SES ASSOCIERS ,POURQUOI ON LES JUGENT PAS .SES ASDOCIERS SONT TRES CONNUS ,ILS SONT LES FILS DE CE MONSIEUR QUI VIENT CHAQUE SOIR NOUS DES LECONS DU PATRIOTISME .