-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بواخر ستنقل الخميس 586 مسافر عالق بسبب إضراب الجوية الجزائرية

الشروق أونلاين
  • 1403
  • 0
بواخر ستنقل الخميس  586 مسافر عالق بسبب إضراب الجوية الجزائرية

سيتم نقل حوالي 586 مسافرا العالقين بالمطارات الأوروبية بسبب الإضراب الذي شنه مستخدمو الطيران التجاري للخطوط الجوية الجزائرية اليوم الخميس علي متن ثلاثة بواخر تابعة للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين حسبما علم لدى هذه المؤسسة

  • و صرح الرئيس المدير العام  للمؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين  أحسن غريريا أن الباخرة “الجزاير II” ستغادر الجزائر العاصمة اليوم الخميس في حدود الساعة الثانية زوالا متوجهة إلى مرسيليا لنقل 294 مسافرا لم يتمكنوا من السفر على متن طائرات الخطوط الجوية الجزائرية.
    في تصريح لوأج  أضاف المسؤول أنه في إطار التكفل بمسافري الخطوط الجوية الجزائرية من المقرر أن يركب 232 مسافر آخر “ظهيرة اليوم الخميس” على متن الباخرة طارق بن زياد للإلتحاق بالجزائر إنطلاقا من مرسيليا.
     و يضم أسطول المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين حاليا 3 بواخر بامكان كل واحدة نقل 1300 مسافر و يتعلق الأمر بباخرة الجزايرII وطارق بن زياد و أريادن الذي تم إستئجاره لدى شركة يونانية في إطار البرنامج الصيفي للمؤسسة. 
       كما أشار الرئيس المدير العام للمؤسسة الوطنية للنقل البحري أنه  تم اليوم الخميس حجز 60 مكانا على متن سفينة أريادن الذي يضمن الرحلات على خط
    وهران-أليكانت لركاب الشركة الوطنية للخطوط الجوية.
أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!