-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
قبل يوم واحد من إسدال ستار سوق الإنتقالات

بودبوز يتأرجح بين فرنسا والسعودية

علي بهلولي
  • 303
  • 0
بودبوز يتأرجح بين فرنسا والسعودية
ح.م
رياض بودبوز

يرغب ناديا تولوز الفرنسي وأهلي جدة السعودي، في انتداب اللاعب الدولي الجزائري رياض بودبوز، قبل يوم واحد من إسدال ستار سوق الإنتقالات الشتوية.

ويُريد مسؤولو فريق تولوز جلب رياض بودبوز مُعارا لِفترة 6 أشهر، مع إمكانية شراء عقد الدولي الجزائري في الصيف المقبل. بينما يقترح نظراؤهم من نادي أهلي جدة السعودي شراء عقد بودبوز بِصفة نهائية. كما ذكرته الصحيفة الإسبانية الشهيرة “ماركا”، الأربعاء.

ويحتل فريق تولوز المركز الـ 13 في لائحة ترتيب بطولة فرنسا، قبل 16 جولة من نهاية المشوار. بينما يشغل أهلي جدة المركز الـ 4 في جدول ترتيب البطولة السعودية، قبل 13 جولة من نهاية المشوار.

ويرتبط صانع الألعاب رياض بودبوز (28 سنة) مع نادي ريال بيتيس إشبيلية الإسباني بِعقد، تنقضي مدّته صيف 2020.

وفي سياق ذي صلة، أعفى التقني كيكي سيتين مدرب فريق ريال بيتيس إشبيليه لاعبه بودبوز، من خوض مواجهة إسبانيول برشلونة، المُبرمجة مساء هذا الخميس، ضمن إطار إياب ربع نهائي منافسة كأس إسبانيا.

ويُفهم من هذا الإعفاء، أن إدارة ومدرب فريق بيتيس إشبيلية، منحا الضوء الأخضر للاعب بودبوز، من أجل إجراء مفاوضات تغيير الأجواء. عِلما أن الدولي الجزائري لم يشارك كثيرا في مقابلات فريق الأخضر والأبيض هذا الموسم، بِسبب خروجه من دائرة الحسابات التكتيكية للمدرب كيكي سيتين.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!