-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بوقاش ويونس يتلقيان دعوة من كايزر سلاوترن الألماني

الشروق أونلاين
  • 2520
  • 0
بوقاش ويونس يتلقيان دعوة من كايزر سلاوترن الألماني

قالت مصادر مسؤولة في إدارة المولودية أن الثنائي المتألق في المولودية يونس سفيان والحاج بوقاش تلقيا دعوة من إدارة نادي كايزر سلاوترن الألماني للخضوع لتجارب خفيفة وأخرى طبية قصد ضمهما للفريق الموسم المقبل. واوردت مصادرنا ان “الفاكس” وصل إدارة العميد نهاية الأسبوع الماضي، لكن الإدارة رفضت ابلاغ اللاعبين بالموضوع مبدئيا وذلك للحفاظ على تركيزيهما على المواعيد الهامة للفريق.ويأتي ذلك في وقت تتهافت اندية محلية على ضم اللاعبين الى صفوفهما، في وقت اكد اللاعب الحاج بوقاش في حديثه للمسيرين بأنه سيجدد للمولودية إذا لم يفلح في خطف صفقة احترافية. الى ذلك، شرعت ادارة المولودية في تحديد معالم التشكيلة للموسم المقبل، حيث بدأت مفاوضاتها مع عدد من اللاعبين قصد اقناعهم للإلتحاق بالفريق قبيل نهاية الموسم الحالي.

ويكون الحارس المغترب محمد بن حمو قد التحق مساء امس بالعاصمة للتفاوض مع مسيري المولودية بخصوص انتقاله للفريق وكانت المفاوضات الأولية قد بدأت الصائفة الماضية قبل ان يتم التخلي عن الفكرة، ثم اعادة احيائها مجددا. ويلعب بن حمو محمد لنادي “اس كان” الذي ينشط في الدرجة الثالثة بالبطولة الفرنسية، حيث نجا في آخر جولة من السقوط الى الدرجة الأسفل.

تسريح لاعبين واستقدام أربعة

وبخصوص الموسم المقبل، ضبطت الإدراة بنسبة كبيرة تعداد الموسم المقبل، وتبقى الإدارة تحتاط لكل طارئ، حيث اقنعت عددا كبيرا من اللاعبين بتجديد عقودهم. وشرعت ادارة المولودية في التفاوض مع عدد من اللاعبين لاستقدامهم الموسم المقبل، فبالاضافة الى حارس المرمى، تنوي تدعيم الفريق بأربعة لاعبين في مختلف المناصب في الخطوط الثلاثة. وشرعت في المفاوضات مع كل من براجة، خديس، جديات ودراج، ورفضت الإفصاح عن بعض الأسماء التي وافقت على الانضمام الى المولودية في سرية تامة خشية حرمانهم من تلقي مستحقاتهم المتبقية. وعلى صعيد التشكيلة الحالية، تقرر تسريح لاعبين لم يفصح عن هويتهما، مع ترقية اربعة آخرين من الأواسط وهم حشود، خوذري، بوشامة وبارودي.

كوليبالي مع المنتخب المالي وديارا في المنتخب الأولمبي

وتلقى مدافع المولودية موسى كوليبالي دعوة من الطاقم الفني لمنتخب بلاده اول امس، ويرتقب ان يلتحق بمنتخب بلاده بعد غد الإربعاء عقب مشاركته في مواجهة فريقه ضد وفاق سطيف. وجاءت هذه الدعوة في وقتها نظرا لرغبة نادي اولمبيك مارسيليا في الظفر بخدماته، وهو ما يعطيه مكاسب اخرى للالتحاق بهذا الفريق او تحقيق صفقة احترافية بأوروبا. ولم تقتصر الدعوة على كوليبالي، حيث تلقى زميله ديارا دعوة للالتحاق بالمنتخب الأولمبي لبلده وهو ما سيعطي ثقة زائدة للاعب قصد الاحتفاظ به لمواسم اخرى في الفريق.

باجي وحمادو يعودان للتشكيلة الأساسية

من جهته لازال الفريق يواصل تدريباته على ميدان زرالدة تحسبا لمواجهة وفاق سطيف التي تأجلت لغد الثلاثاء رفقة باقي مباريات البطولة. وستعرف التشكيلة عودة كل من وسط الميدان ياسين حمادو الذي دخل في خلاف مع المدرب فابرو في وقت سابق ما جعله خارج التشكيلة في مواجهة الكأس ضد الشلف، بينما تعافى فيصل باجي كلية من الإصابة وسيكون حاضرا، حيث يعول عليه كثيرا للفوز على الوفاق. وطلبت ادارة العميد من لاعبيها بذل كافة مجهوداتهم للإطاحة بالوفاق في محاولة لتأكيد قوة الفريق بعد هزيمة الذهاب، وضمان البقاء في الدرجة الأولى بصورة نهائية.

الياس.ف:lyes@ech-chorouk.com

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!