-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بوقدوم يبحث تطورات الأوضاع في فلسطين خلال الاجتماع الطارئ للجمعية العامة الاممية

بوقدوم يبحث تطورات الأوضاع في فلسطين خلال الاجتماع الطارئ للجمعية العامة الاممية

يُلقي وزير الخارجية صبري بوقدوم، الخميس، كلمة باسم المجموعة العربية أمام الاجتماع الطارئ للجمعية العامة للأمم المتحدة الخاص بتطورات الأوضاع في فلسطين وسبل إنهاء الجرائم المرتكبة ضده في القدس الشريف وباقي الأراضي المحتلة.

وسيلتقي بوقدوم حسب بيان لوزارة الخارجية، بصفته رئيسا للمجموعة العربية لهذا الشهر بمجموعة من كبار المسؤولين في الأمم المتحدة، على رأسهم الأمين العام، أنطونيوغوتيريش، ورئيس الجمعية العامة، دفولكانبوزكير، إلى جانب العديد من نظرائه المشاركين في أشغال هذا الاجتماع.

للتذكير، أمام اخفاق مجلس الأمن في اتخاذ موقف من هذه الأحداث المأساوية، بادرت كل من الجزائر، باسم المجموعة العربية، وجمهورية النيجر، باسم مجموعة منظمة التعاون الإسلامي، بطلب انعقاد الجمعية العامة، بهدف حمل منظمة الأمم المتحدة على الاضطلاع بالمسؤولية المنوطة بها بغية التوصل إلى وقف شامل للاعتداءات التي ترتكبها قوات الاحتلال بحق الفلسطينيين واستعمال كافة الوسائل المتاحة في سبيل حمايتهم وحماية مقدساتهم.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • يوغرطة النوميدي

    ابشروا يا عرب فان طائرات التحالف العربي بقيادة السعودية والامارات العربية والبحرين والتي تتقتل وتدمر اخواننا العرب المسلمين باليمن سوف تقوم بمهاجمة الصهاينة في عقر داره وتحرر لنا فلسطين منهم والي الابد . وقد اعلن السديس وال الشيخ والفوزان والعرعور والكلباني ودعاتهم العريفي والجفري والقرني بالامس الجهاد بفلسطين ونصرة اخواننا المسلمين بارض المرابطين بغزة العزة. وسيقود هذه العمليات ضد الصهاينة ولي العهد السعودي بطل الابطال واشجع الشجعان حفيد ابا جهل ومسيلمة الكذاب .