-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بوقرة يُحذّر لاعبيه من هذا المشكل قبل مواجهة “الفيلة”

علي بهلولي
  • 1318
  • 4
بوقرة يُحذّر لاعبيه من هذا المشكل قبل مواجهة “الفيلة”
ح.م
مجيد بوقرة

حذّر الناخب الوطني مجيد بوقرة لاعبيه من مشكل كبير قد ينشغلون به، بعد وصول منافسة “الشان” إلى مرحلة الإقصائيات المباشرة وموعد الحسم.

ويتبارى محلّيو “الخضر” مع نظرائهم الإيفواريين مساء الجمعة، بِرسم ربع نهائي البطولة القارية لِهذه الفئة.

وقال بوقرة إنه تحدّث مع لاعبيه وطلب منهم التركيز جيّدا على بطولة إفريقيا للعناصر المحلّية، وعدم الانشغال بِسوق الانتقالات الشتوية. وأشار (مثالا وليس حصرا) إلى هدّاف البطولة الوطنية ومتوسّط ميدان وفاق سطيف أحمد قندوسي، المطلوب بِحدّة هذا الأيّام.

وبِخصوص عيادة المنتخب المحلّي، أبدى بوقرة في مؤتمر صحفي نشّطه، الخميس، ارتياحه لِعودة القائد والمدافع أيوب عبدلاوي، بعد غيابه عن مواجهة الجولة الأخيرة أمام الموزمبيق بِداعي الإصابة. أمّا المدافع حسين دهيري والمهاجم أيمن دبيح، فقال إن إصابتهما لا تدعو إلى القلق، لكنّه ترك الانطباع بِأنه لا يُغامر بإشراكهما في مواجهة “الفيلة”.

وعن تفضيله للنتيجة على حساب العروض الفنية، أكّد بوقرة أنّه يُركز على اللّعب الجماعي وتنفيذ التعليمات التكتيكية، وأن الحصيلة النهائية في التظاهرات الكبرى أهمّ من الإبداع فوق المستطيل الأخضر. رغم اعترافه بِنقطة سلبية مُرادفة لِتمكّن لاعبَين فقط من هزّ الشباك (هدفان لِأمين محيوس، وآخر لِدهيري). وأضاف أن المنافس الإيفواري عانى بِدوره من عقم الخطّ الأمامي، قبل أن ينتفض عند إسدال ستار دور المجموعات.

واختتم مجيد بوقرة محطّته الإعلامية، قائلا إنه يعمل جاهدا من أجل إسعاد الجماهير الجزائرية، التي شكرها بعد الدعم المعنوي القوي لها في دور المجموعات.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
4
  • محمد

    علينا بناء اللعب من الوسط لمساعدة المهاجمين كلما كان عدد الاعبين مهاجمين في مربع 18م نكون قريبين للهدف يمكننا ان تسجل بكرات تابتة ادا كنا نتقن دلك

  • محمد

    علينا ان نلعب لخطة 3.3.3 ويجب الدخول من الاروقة لهم ضعف في الاجنحة لكن على حامل الكرة ان يقراء الملعب وعلى المهاجم ان بقراء 18م عندمل بكون له الكرة ان يمرر الى الاعب الاكتر مناسب التسجيل كوديقوار تعتمد على لاعبي الوس للسيطرة من وسط الميدان و بناء لعب للتهديف علينا ان نستغل ونحولها لمرتدة سريعة

  • محمد

    كودفوار تلعب 3.3.4 علينا نلعب 3.4.2 ونرواغ بسرعة قبل ان ينظم كودفوار 6 لا عبين في الدفاغ

  • محمد

    بسم الله خطة 3.2.4 جيدة لكن كوديفوار يعتمد على المرتدات والكرات التابتة يدافعون ب غ لاعبين علينا مراوغات على خط 18م والدخول بالكرات و تمريرات للاعببن مغ تسديد يعني لقتل 6 مدافعين علينا المراوغة والدخوب وتمرير للاعب اخر قريب للشبكة