رياضة
مدرب مصري ينتقد مهاجم "الخضر"

بونجاح مهاجم عادي ولا يستحق اللعب في الأهلي المصري!

الشروق الرياضي
  • 8205
  • 16
ح.م

وصف المدعو عمرو أنور، مدرب فريق الشباب بالنادي الأهلي المصري، الدولي الجزائري بغداد بونجاح بالمهاجم العادي، زاعما بأن الأخير لا يملك مكانة في الأهلي المصري الذي أبدى سابقا نيته في انتداب اللاعب ولكنه فشل في استقدامه لعجزه عن تلبية المطالب المادية للاعب وإدارة ناديه السد القطري.

وأكد هذا المدرب في تصريحات عبر برنامج “نمبر وان” المذاع عبر قناة النهار المصرية، أن الجزائري بغداد بونجاح لاعب السد القطري مهاجم تقليدي ولا يستحق الانضمام للنادي الأهلي المصري، بعدما تم ترشيحه من قبل البعض للانضمام للنادي المصري، مشيدا في الوقت ذاته بالسوري عمر السومة مهاجم الأهلي السعودي، الذي قال بشأنه إنه لاعب من طراز رفيع ومهاجم استثنائي، والأهلي في حاجة للاعب مثله.

وكانت تقارير إعلامية مصرية قد ربطت في أكثر من مناسبة انتقال الدولي الجزائري إلى الأهلي المصري، كونه إضافة قوية لأي فريق، واصفة إياه بالمهاجم القوي وأفضل العرب في القاطرة الأمامية في الوقت الحالي، بعد أن قاد “محاربي الصحراء” للتتويج بكأس الأمم الإفريقية 2019 على الأراضي المصرية جويلية الماضي.

وذهبت ذات التقارير إلى أبعد من ذلك، حين أشارت إلى أن الأهلي رصد مبلغا كبيرا قدر بـ7 ملايين دولار، لإنهاء صفقة بونجاح، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم الفريق.
ن.ب

مقالات ذات صلة