-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بونجاح يريد خوض “كان” 2015

الشروق أونلاين
  • 2874
  • 5

عزّز اللاعب الدولي الجزائري بغداد بونجاح صدارته للائحة هدّافي بطولة تونس، حيث أضاف الهدف الثامن له.

حدث ذلك خلال مواجهة فريقه النجم الساحلي للمضيف النجم المتلوي، حيث فازوا بنتيجة (1-3) ضمن إطار الجولة الـ 12 من عمر بطولة تونس، الأحد الماضي.

وسجّل المهاجم بغداد بونجاح هدفه في الدقيقة الـ 71، وهو خاتمة توقيعات هذا اللقاء.

ويريد بغداد بونجاح (23 سنة) أن يلفت نظر الناخب الوطني كريستيان غوركوف بأنه جدير بالمشاركة مع “الخضر” في نهائيات كأس أمم إفريقيا 2015 بغينيا الإستيوائية، بعد أن وجّهت له الدعوة مؤخرا وحضر وقائع مباراة مالي.
ويعلن غوركوف عن قائمة عناصر “محاربي الصحراء” فضلا عن زملائهم الإحتياطيين في الـ 15 من ديسمبر الجاري. 

ويحتل النجم الساحلي المركز الثاني برصيد 25 نقطة، خلف المتصدّر النادي الإفريقي الذي يجمع 28 نقطة ويضم في صفوفه صانع الألعاب عبد المؤمن جابو. ويشغل النجم المتلوي الرتبة الـ 13 بـ 9 نقاط.

 


أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • طاهر

    هدف ضد فريق باسم دشرة "المتلاوي "و يعتقد انه هداف بمستوى افريقي حتى غلاس الذي سجل ثنائية ضد بطل اسبانيا و نائب بطل اروبا ليست له بلاسة مع الخضرة, لحد الان لنكتفي بسليماني و سوداني و لنترك الفرصة للاعبين ناشئين كمسلوب عبيد جابو و غيرهم

  • بلحاج بوجوراس

    هؤلاء المدربون الأجانب يلعبون على عواطف الناس ، قيل بونجاح مهاجم قد يأتي بالجديد ، أعطاه المدرب مهلة دقائق ، هي غير كافية لإثبات قدراته ، و يتأسف على عبيد ، ما هذا الهراء ، نفضل منتخب 50 % محليون ، 50 % من خارج الوطن ، يمكن للناخب الوطني إيجاد توليفة من اللاعبين ، و إذا أراد ذلك ساعناه :
    مبولحي ـ ماندي ـ زغدان ـ بلكالام ـ بلعمري ـ لحسن ـ فغولي ـ درارجة ـ بن طالب ـ براهيمي ـ يايا ـ سليماني ـ فرحات زين الدين ـ زماموش ـ بوشار ـ غولام ـ الشافعي ـ لقرع ـ خذايرية ـ محرز ـ عسلة ـ جحنيط ـ حليش .

  • نوسة

    لم يكن اناني الا لانه كان يعلم انها فرصة بعض الدقائق لن تعطى له مرة اخرى من مدرب فرنسي لا يحب الا ابناء فرنسا وكان عليه ان يبرهن قدراته في دقائق قليلة
    تعرفوا غير تنتقذوا المحليين المحترفين اصبحوا غير انانيين الا بعد ضمان مكانتهم في المنتخب
    الله يهديك يا الشاوي مع انك من المفروض من جبال الاوراس تكن اكثر احتراما لابناء وطنك

  • الشاوي

    الفرصة تاتى وتمنح مرة واحدة
    بونجاح لاعب اناني
    تربى وتخرج من الشارع كبقية اللاعبين المحلين بصيفة عامة ودون استثناء.......لايملك الثقافة الكروي واللعب الجماعي زيد على هذا ليس كل لاعب يسجل هدف....يستدعى للفريق الوطنى ...
    الفريق الوطني حاليا يملك مهاجمين احسن من بونجاح...

  • الاسم

    joli but