جواهر
تفوقت على جيجي وبيونسيه

بيلا حديد أجمل نساء العالم

جواهر الشروق
  • 9577
  • 7
أرشيف

قال جراح أمريكي مشهور أن “بيلا حديد” أجمل نساء العالم للعام 2021، متفوقة على بيونسيه وآمبر هيرد وغيرهما من النجمات العالميات.

واختار الجراح بيلا بعد دراسته وجوه العديد من النساء الشهيرات ليختار من بينهن الوجه الأقرب للكمال مستخدماً تقنية “النسبة الذهبية”.

ووفقاً لما أورده موقع Brobible الأمريكي، استخدم د. جوليان دي سيلفا، جراح التجميل المقيم في المملكة المتحدة، “العلم” لتحديد هوية أجمل امرأة في العالم.

إذ اعتمد الطبيب تقنية “النسبة الذهبية للجمال Phi” اليونانية في دراسته، وهي تقنية استخدمها فنانو ومهندسو عصر النهضة في بناء ونحت تحف فنية متناسبة بشكل مثالي.

وتعتبر النسبة الذهبية مستخدمة على نطاق واسع من قبل أطباء التجميل، إذ تساعدهم في نحت الوجوه بشكلٍ مثالي، أو خالٍ من العيوب قدر الإمكان.

واستخدم د.جوليان النسبة الذهبية لتقييم أجمل المشاهير الإناث وتحديد الأجمل فيهن. ووفقاً لحسابات جوليان الرياضية، فإن بيلا حديد هي أجمل امرأة في العالم.

يذكر أن بيلا حديد عارضة أزياء شهيرة من أصول فلسطينية، وقد أحرزت تقدما على شقيقتها جيجي، وعلى بيونسيه وكارا ديليفين وكاتي بيري، بنسبة  94.37 في المئة في معدل تصنيف الجمال.

المصدر: وكالات

مقالات ذات صلة