منوعات
إطلالتها ستكون حصرية عبر "الشروق" في رمضان بسيتكوم "ڤرمية الرايسة"..

بيونة من باريس لـ”الشروق”: “أنا بخير وخبر وفاتي مجرد شائعة خبيثة”

الشروق أونلاين
  • 34541
  • 42
الأرشيف
المُمثلة الفكاهية بيونة

نفت المُمثلة الفكاهية بيونة، في اتصال حصري مع “الشروق” من العاصمة الفرنسية باريس، أن تكون قد تعرضت لحادث سيارة أو لأي أذى أو مكروه كما تردد أمس غبر عدد من مواقع التواصل الاجتماعي. وقالت الفنانة: “يفترض أننا في أيام مباركة وعلى مقربة من شهر رمضان، مع ذلك يقتنص البعض الفرصة لزرع الهلع والخوف بين عائلتي وجمهوري.. أنا بخير ولا تصدقوا خبر وفاتي، لأنه مجرد شائعة”.

وكان خبر وفاة الفنانة قد انتشر على نطاق واسع صبيحة أمس، عبر عديد صفحاتالفايس بوك، وجاء في التفاصيل أن الفنانة توفيت في حادث سيارة مؤلم بالجزائر العاصمة، بينما تتواجد بيونة منذ فترة في فرنسا، ما يؤكد أن الخبر غير صحيح  . وقالت بيونة في تصريح مقتضب لـالشروقأنها ستكون في الجزائر العاصمة يوم 25 جوان الجاري، وهي أفضل مناسبة لتكذب الخبر عمليا.

الجدير ذكره، أن الفنانة الفكاهية ستطل خلال شهر رمضان المبارك حصريا عبر شاشةالشروق تي. فيمن خلال السيتكوم الفكاهيڤرمية الرايسة، يشاركها بطولته كلا من سيد أحمد أڤومي، عتيقة طوبال، جمال بوناب، أمين عبدلي، وكوكبة من الوجوه الجديدة، وهو من إخراج حفصة زيناي كوديل.

وتدور أحداث العمل في قالب فكاهيدرامي حول السيدةڤرمية” (تجسد دورها بيونة) تقرر فجأة ترك ديار الغربة والترشح للانتخابات الرئاسية قبل أن تعترضها بعض المفارقات والمطبات الضاحكة، بينما تجسد عتيقة دور امرأة تزحف منالدوّاربحثا عن والدتها التي تخلت عنها عند ولادتها في دهاليز العاصمة، فتجدها تقيم في بيت المرشحة للرئاسيات فتقرر أن تقاسمها خيرات بيتڤرميةلتتوالى الأحداث بعدها.

 

مقالات ذات صلة