-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بِالفيديو: أهداف مُقابلتَي المنتخب المحلّي الجزائري والنيجر

علي بهلولي
  • 6250
  • 1
بِالفيديو: أهداف مُقابلتَي المنتخب المحلّي الجزائري والنيجر
ح.م
لقطة من مباراة المنتخب المحلّي الجزائري والنيجر في مطلع جوان 2022.

سبق للمنتخب المحلّي الجزائري لِكرة القدم أن واجه نظيره النيجري ودّيا مرّتَين، تحت إمرة التقني مجيد بوقرة.

وسيتقابل المنتخبان للمرّة الثالثة بِملعب “ميلود هدفي” بِوهران، ضمن إطار نصف نهائي بطولة إفريقيا للاعبين المحلّيين، مساء الثلاثاء.

واحتضن ملعب “5 جويلية 1962” المباراة الودّية الأولى في السادس من جوان 2022، وانتهت لِمصلحة الجزائر بِهدف من تسجيل المهاجم عبد الرحمان مزيان في الدقيقة الـ 49، بعد تمريرة حاسمة من صانع الألعاب الطاهر فتح الله.

وأُقيمت فعّاليات المواجهة التحضيرية الثانية بِتونس في الثاني من نوفمبر الماضي، وحسمها محلّيو “الخضر” لِمصلحتهم بِثنائية نظيفة، من توقيع فتح الله الطاهر في الدقيقة الثانية، بعد تمريرة حاسمة من المهاجم إسلام بكير، والمهاجم البديل أيمن دبيح في الدقيقة الأخيرة، بعد تمريرة حاسمة من لاعب الخطّ الأمامي والبديل أيضا سفيان بيازيد.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ناقل

    جيد ما سمعنا من أصداء في الندوة الصحفية عن المدرب مجيد بوقرة، من أنه سيلعب بخطة مغايرة ضد النيجر، ما يعني حتما سيكون أسلوب هجومي حاد، الأمر يحتاج لنشاط كبير لخط وسط الميدان للمنتخب الوطني، هنا قد يقدم أحمد قندوسي مباراة جيدة أكثر مما سبق و يكون رجل المباراة، بعد أن إنتهى من التفكير من صفقة إنتقاله للأهلي المصري، هو الآن يشعر بالتحرر. الحقيقة دفاع منتخب النيجر ليس بالصلابة الكبيرة التي يوصف بها و عدم تلقيه أي هدف، لديهم حارس جيد و تكاثف في الجهد الدفاعي لجميع اللاعبين أمر صحيح، لكن لم يتلقوا إختبار حقيقي، المنتخبات التي لعبوا ضدها و إن كانت محترمة كالكاميرون و غانا كانت متتاقلة في التحول بين خطوط الدفاع و الوسط و الهجوم، ما سهل المهمة الدفاعية لمنتخب النيجر. لا أتوقع أن يجد المنتخب الجزائري صعوبة كبيرة في كسر الإنضباط التكتيكي للاعبين النيجريين بزخم الدعم الجماهيري القوي و مدرب منتخب النيجر سيجد نفسه غير قادر على توجيه لاعبيه. سوف نرى !!!!