-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بِالفيديو: هل نام بن ناصر ليل الإثنين إلى صباح الثلاثاء؟

علي بهلولي
  • 2777
  • 1
بِالفيديو: هل نام بن ناصر ليل الإثنين إلى صباح الثلاثاء؟
ح.م
ملعب "دييغو أرماندو مارادونا" التّابع لِنادي نابولي الإيطالي، ومسرح مواجهة الميلان.

يخوض اللاعب الدولي الجزائري إسماعيل بن ناصر وفريقه ميلان آسي سهرة الثلاثاء، مباراة جوارية قوية أمام المُضيّف نادي نابولي الإيطاليَين.

وتندرج هذه المقابلة ضمن إطار إياب ربع نهائي منافسة رابطة أبطال أوروبا، وتنطلق على الساعة الثامنة ليلا بِالتوقيت الجزائري. بعدما فاز الميلان في لقاء الذهاب داخل القواعد بِهدف دون ردّ، أمضاه متوسّط الميدان بن ناصر.

واحتشد نحو 200 مُشجّع لِفريق نابولي أمام مقرّ إقامة لاعبي “الروسونيري” (فندق مُطلّ على البحر المتوسّط)، في مسعى لِصدّهم عن النّوم، قبل سويعات من مباراة واعدة بِالإثارة والتشويق.

وذكرت عديد التقارير الصحفية الإيطالية الصّادرة، الثلاثاء، أن أنصار فريق نابولي بالغوا في استفزاز لاعبي الميلان، بِواسطة أبواق السيارات المُزعجة، والموسيقى الصّاخبة، وتفجير المفرقعات، وإشعال الشماريخ، والصّراخ بِألفاظ سوقية.

وانطلق هذا “الكرنفال” العنيف عصر الإثنين، واستمرّ إلى غاية الساعة الثانية من صباح الثلاثاء. قبل أن ينصرف مُشجّعو فريق نابولي ويعودون إلى بيوتهم.

لكن ما جهله الأنصار المُتعصّبون، هو أن إدارة نادي ميلان آسي – يقول المصدر – اختارت للاعبيها فندقا مُجهّزا بِغرف عازلة للصّوت!

بقيت الإشارة، إلى أن إسماعيل بن ناصر سافر مع فريقه الميلان إلى نابولي، كما أن حكم المباراة هو نفسه الذي أدار نهائي مونديال 2022 بين الأرجنتين وفرنسا، ونصف نهائي كأس العرب 2021 بين الجزائر وقطر، ودور المجموعات بين الجزائر ولبنان، البولوني سيمون مارتشينياك.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • ناقل

    نتمنى حظ موفق لبن ناصر و فريق ميلان آسي في المنافسة الأوروبية، فريق نابولي إدا خسر الرهان الأوروبي فيصب كل جهده للظفر بلقب الكالتشيو قبل عدة جولات من نهاية البطولة الإيطالية. بن ناصر الباب مفتوح أمامه للمنافسة على اللقب الأوروبي الغالي لعدة مواسم مقبلة، كون ميلان آسي يلعب الأدوار الأولى شبه منتظم للمنافسة الأوروبية، فعقد بن ناصر يصل لعام 2027 على ما أعتقد، تالتا المعني بالأمر بالمفهوم الواضح بعد نهاية عهدته لن يعود للمنافسة قبل عام 2029، مع أن هناك رغبة في فترة خمس إلى عشر سنوات لكن لن تفرض على المعني بالأمر، هاد الموسم لو فريق ميلان آسي لا يحرز لقب رابطة الأبطال الأوروبية، عليه أن يكافح من أجل المرتبة الرابعة في البطولة الإيطالية حتى يشارك في هاته المنافسة الأوروبية الموسم القادم.