-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

بِالفيديو والصّور: جيش الاحتلال الصّهيوني يقتحم بِهمجية ملعبا فلسطينيا

الشروق الرياضي
  • 2061
  • 2
بِالفيديو والصّور: جيش الاحتلال الصّهيوني يقتحم بِهمجية ملعبا فلسطينيا
ح.م

اجتاحت قوّات المُحتلّ الصّهيوني النّذل مساء الخميس ملعبا فلسطينيا، حيث كانت تُجرى مباراة رسمية للأندية، وراحت تُمارس همجيتها.
واحتضن ملعب فيصل الحسيني شمال القدس المُحتلّة نهائي مسابقة كأس الشهيد “ياسر عرفات”، بين ناديَي مركز بلاطة وجبل المكبر.
واقتحمت قوّات الاحتلال الصّهيوني أرضية الميدان، وأطلقت القنابل المُسيّلة للدّموع.
وقال اتحاد الكرة الفلسطيني إن عددا ليس بِالقليل مِمّن حضروا هذه المباراة أُصيبوا بِالاختناق، سبّبه دخّان القنابل المُسيّلة الدّموع.
وكما جرت العادة، يُلازم الاتحاد الدولي لِكرة القدم صمت المقابر، فهو مُنشغل بِمعاقبة أندونيسيا التي رفضت مشاركة الكيان الصّهيوني في كأس العالم للأواسط، التي كان يُفترض أن تُقام بِبلدها.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الاسم

    يذكرنا هذا باقتحام الشرطة الفرنسية احدى ملاعب مدينة الحراش اين كانت تقام مباراة رسمية في البطولة بين الاتحاد الحراشي وفريق فرنسي والسبب هو دخول لاعبي الحراش باللوين الاحمر والاخضر تتوسطهما نجمة وهلال اي الراية الجزائرية بكل ضوح وتدخلت الشرطة لمنع ذلك قوبلت بالرفض الحراشي القاطع ووقعت مناوشات عنيفة استعملت الشرطة الفرنسية فيها الرصاص الحي ادت الى ارتقاء خمسة مناصرين ولاعبين من انصار وفريق الحراش كان ذلك في 1947 الراوي المرحوم المؤرخ بلقاسم باباسي وطبعا سكان الحراش يعرفون هذه الحادثة منذ ذلك الوقت فما اشبه احتلال الامس في الجزائر واحتلال اليوم في فلسطين وكما قال الشهيد ياسر عرفات عندما انظر الى شوارع ومباني العاصمة الجزائر اتيقن ان الاحتلال الصهيوني في فلسطين سينتهي

  • محمد

    ننتظر رد فعل الفيفا ؟