-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

تأجيل الجولة الـ28 أثرت على تحضيرات النصرية: الغيابات تقلق مجاج

الشروق أونلاين
  • 2269
  • 0
تأجيل الجولة الـ28 أثرت على تحضيرات النصرية: الغيابات تقلق مجاج

يستقبل نصر حسين داي أولمبي العناصر بملعب الزيوي يوم غد، في مباراة محلية عاصمية تبدو أكثر أهمية بالنسبة للضيوف الذين يبحثون عن نتيجة إيجابية تساعدهم في الابتعاد عن منطقة الخطر التي تهدد الفريق بالعودة إلى القسم الوطني الثاني.وسيغيب المدافع سيد أحمد خديس عن صفوف النصرية ما من شأنه أن يؤثر على التشكيلة بسبب ثقل اللاعب، إلا أن الطاقم الفني يرى عكس ذلك تماما، نظرا لتأكده أن الفريق لن يتأثر بغياب عنصر واحد لوجود عناصر أخرى بإمكانها أن تقوم بدورها على أتم وجه. من جهته، أبدى نجيب مجاج مدرب النصرية تخوفه من إمكانية زيادة عدد الغيابات في صفوف فريقه رغم تأكيده بأنه يملك تعدادا بـ27 لاعبا بإمكانهم أن يعوضوا الغيابات.

وأكد مجاج أن تشكيلته ستكون محرومة من خدمات المدافع سيد أحمد خديس بسبب العقوبة: “غياب خديس لن يؤثر على فريقي، لأننا تعودنا على أن نلعب منقوصين من مدة، إلا أن إمكانية إشراك كل من ملولي وعلاق غير مؤكدة بداعي الإصابة، وننتظر آخر حصة تدريبية لنفصل في الأمر”. من جهة أخرى، صرح مجاج أن التحضيرات التي أجراها فريقه لحد الآن عادية للغاية، رغم اعترافه أن تأجيل الجولة الـ28 بـ24 ساعة من شأنه أن يؤثر على استعدادات تشكيلته.

وأضاف مدرب النصرية: “مواجهة أولمبي العناصر مهمة بالنسبة لنا، لأن الفوز خلالها سيسمح لنا بالتطلع لمشاركة في إحدى المنافسات الإقليمية الموسم القادم، سنحاول أن نكون في مستوى تطلعات أنصارنا، وأن نحقق فوزا بالأداء والنتيجة”. وفي إشارة منه إلى أن فريقه سيتحلى بالروح الرياضية خلال مباراة الغد، فقد أوضح مجاج: “الوضعية التي يوجد فيها فريقي تصعب المهمة على الخصم، لأننا مطالبون بالتقدم في سلم الترتيب، ندرك جيدا أن الخصم سيحاول العودة بنتيجة إيجابية، لأنه معني بالسقوط، إلا أن ضميرنا يحتم علينا أن نلعب مباراة في المستوى، وأن نسعى إلى تحقيق الفوز، لأننا نسعى إلى تحقيق مصالح وغايات النصرية وليس لخدمة أندية أخرى”.

أسامة.ل

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!