-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بلخادم يخاطب ولد عباس:

تابع انشغالات المواطنين وليس تنقلاتي

تابع انشغالات المواطنين وليس تنقلاتي
ح.م
جمال ولد عباس وعبد العزيز بلخادم

دعا عبد العزيز بلخادم الأمين العام الأسبق لحزب جبهة التحرير الوطني، الأحد، قائد الآفلان الحالي جمال ولد عباس إلى الاهتمام بانشغالات المواطنين والحراك الاجتماعي بدل تتبع تنقلاته.
وجاء ذلك في رد من بلخادم على اتهام ولد عباس له بالقيام بتحركات سرية على مستوى القواعد خاصة ببسكرة وتيارت، تحضيرا لإعلان ترشحه للانتخابات الرئاسية القادمة.
ونشرت هيئة دعم لبلخادم تسمى لجنة الوفاء للجزائر بيانا لهذا الأخير جاء فيه “كنت في بسكرة لحضور زفاف ابن صديق ومناضل شغل مهمة مسؤول التنظيم في الحزب لا أكثر من واجب تفرضه الصداقة والزمالة”.
وأضاف “أما ما يقوله السيد ولد عباس فأحرى أن يخص الحزب وانشغالات المواطنين والحراك الاجتماعي وقضايا الأمة وليس تتبع تنقلاتي لأنها تدخل في إطار القيام بالواجب والحفاظ على علاقاتي والتواصل مع أصدقائي”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
6
  • Benmiloud

    لا يزال هناك من - الغاشي الراشي - الذي يقول اليوم نحن مع - بلخادم - و مع عودته !!
    و اخرون مع - شكيب - و مع عودته !! . و اخرون مع ولد عباس و مع بقائه !!
    و كان الجزائر لم تلد الا هؤلاء ال 50 او 60 " سخش " فهم ابناؤها اما الباقي فهم ربابها !! ،
    لذالك نجدهم في مناصب عليا ثم يذهبون ، و احيان يطردون و يخونون ، و بعد سنين يظهرون فجاة و يعودون الى الساحة و يصفق لهم الغاشي و القبيلة و الجهة و الزوايا و الطماعين و الشياتين حتى يتقلدون مناصب سامية ؟؟
    و بعد عودتهم يخاطبوننا بان الشباب يمثل اكثر من 70 % من الشعب الجزائري !! ... بالله عليكم اللي فهم يفهمني و اجره على الله

  • المخلوقات العجيبة

    هذه النصيحه لماذا لم تعمل بها عند ماكنت في السلطة !!؟؟
    الم يتعلم ولد عباس من خبرتك في هذا الميدان ؟
    هل تحركاتك هي من اجل خدمة الوطن و المواطن !!!؟؟؟
    كلاكما يصلح الي (الرداءة و التمثيل الهزلبي)

  • مناضل FLN قديم يبكي على الحزب

    السيد بلخادم الله له الحق ان يامر الامين العام للافلان بالانشغال بمشاكل المناضلين والمواطنين عموما بدلا من تتبع عورات الاخرين.لقد اصبح اضحوكة كل السياسويين في الجزاءر بخرجاته التي تحير الجميع ويتناسى بانه يمثل اكبر حزب في الجزاءر.لقد كنت مناضلا في الحزب منذ بداية السبعينات من القرن الماضي وبالضبط ايام الثورة الزراعية المرحلة الثانية وناضلت بكل فيه باخلاص واليوم تخليت عنه لانه اصبح يضم اناس بعيدين عن النضال السياسي وهمهم المصلحة الخاصة.لقد شهد الحزب العتيد امناء في المستوى مثل الصالح يحياوي والمرحوم مهري وبن حمودة وبلخادم.واصبح اليوم منبوذا من طرف الجميع.نقول للسي بلخادم مرحبا لانقاذ الحزب منه.

  • Abou Souleïmen

    Essalam Alaykoum,
    Je suis le premier à soutenir la candidature de Monsieur BELKHADEM, c'est un homme intègre

  • gmachaali

    واش ما شبعتوش ماتحشموش مادا قدمت لهدا الوطن لما كنت مسؤولا كنت لاهي بلزافير انتاعك واليوم تريد العودة هل الجزائر لم تلد سواكم ريح وين راك اخطونا انت وولد عباس وبلعياط وغيركم من يظن ان الجزائر ملكهم لا تبحثون الا على مصالحكم الخاصة والخاصة جدا تكم ولدويكم

  • racine

    يا ولد عباس نحن مع بلخادم تحب ولا تكره راك كرهتنا في حزب جبهة التحرير