-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
الفريق سعيد شنقريحة:

تحية خاصة لطاقم الحماية المدنية المكلف باسترجاع رفات الشهداء

نوارة باشوش
  • 1103
  • 5
تحية خاصة لطاقم الحماية المدنية المكلف باسترجاع رفات الشهداء
ح.م
الفريق السعيد شنقريحة

وجه رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، الفريق السعيد شنقريحة، رسالة تهنئة لطاقم الحماية المدنية، بعد نجاح مراسم استرجاع رفات وجماجم الشهداء الـ24، بين الفترة الممتدة 3 و5 جويلية.

وقال الفريق شنقريحة، في مضمون رسالته “إثر النجاح الباهر لفعاليات مراسم استرجاع رفات وجماجم 24 بطلا من أبطال المقاومات الشعبية، التي جرت في الفترة الممتدة من 3 إلى 5 جويلية 2020، يطيب لي أن أتقدم لكم في هذا الحدث المميز الذي نستكمل به مقومات سيادتنا الوطنية، ومن خلالكم إلى كافة أفراد الحماية المدنية، المساهمين في إنجاح مراسم تشييع رفات جماجم شهداء المقومات الشعبية، بتهاني الحارة، وفائق عبارات الشكر والتقدير، على كل ما بذلتموه من جهود مضنية، وما أبديتموه من جاهزية وإقدام وإخلاص، وكذا التزامكم التام بكافة التوجيهات والتعليمات، وهو ما يمكنكم من أداء هذه المهمة التاريخية بمهنية عالية واحترافية منقطعة النظير، والمساهمة بالتالي بفعالية واقتدار في عودة هؤلاء الأبطال، الذين قضوا أكثر من قرن ونصف قرن في غياهب الاستعمار، ظلما وعدوانا، تحملهم الأجيال الصاعدة على أكتافهم في هذا اليوم المجيد، عرفانا بفضلهم وفضل تضحياتهم، وللمجد الذي صنعوه، والعهد الذي قطعوه على أنفسهم من أجل الوطن وحريته وسيادته”.

وأضاف الفريق شنقريحة في الأخير “فلتكن هذه التهاني، بمثابة شهادة اعتراف بأحقيتكم وجدارتكم، وحافزا إضافيا لحث الجميع على المزيد من التصميم والإصرار، في سبيل بلوغ أسمى درجات الرقي المهني”.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
5
  • أمين-كريم

    الله يبارك ! إنه فعلا إنجاز عظيم لكن للأسف دخل التاريخ من بابه الضيق لأن لو بعملية بسيطة نقارن ما حصلت عليه فرنسا مند 1830 إلى يومنا هدا لو وجدنا إن إنجازكم العظيم لن يتجاوز قطرة في عرض محيط. ياخي تافهين ياخ . ثم أن العملية برمتها مشكوك فيها لأن هده القضية لم تكن موجودة على الساحة السياسية والتاريخية إلى غاية 2011 مثل سابقتها قضية الأمازيغ كلاهما من إختراع المخابرات الفرنسية بتواطؤ الخونة من الحركى العبر

  • سامي

    شعب يموت بالجوع وهما يقولونا جبنا الجماجم، الشهداء راهم متبرين منكم

  • mosta mosta

    الناس أفنت حياتها و أزهقت أرواحها من أجل تحرير الوطن لدرجة قطع رؤوسهم و يجي أناس اليوم يقولو من يحيي الفلاحون الذين يبيعون الزرع و القمح لو كان لنتم من عاش في ذلك العصر لبقيت فرنسا الى اليوم لكن ولله الحمد شتان بين الفريقان

  • حماده

    في انتظار استرجاع جميع الرفاة والارشيف بإذن الله

  • Mino

    فلاحون يبيتون في العراء في عز الحجر لتسليم محصولهم من الحبوب بسطيف
    و هاذو شكون لي ديرلهم تحية خاصة......