-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
 استدعى 24 لاعبا لتربص المنتخب المحلي

تساؤلات حول عدم استدعاء ماجر لبن ناصر لمواجهة السعودية

مسعود علال
  • 1751
  • 1
تساؤلات حول عدم استدعاء ماجر لبن ناصر لمواجهة السعودية
ح.م
اسماعيل بن ناصر

يطرح عدم استدعاء مدرب المنتخب الوطني رابح ماجر للاعب أمبولي الايطالي اسماعيل بن ناصر للتربص الذي سيجريه المنتخب الوطني تحسبا لمواجهة نظيره السعودي وديا العديد من التساؤلات.

وكان ماجر قد أعلن في تصريحاته الأخيرة بأن لاعب أمبولي الايطالي اسماعيل بناصر سيشارك في مباراة السعودية، بعد أن قام بمنحه وفريقه “هدية” اثر تسريحه من تربص الخضر الماضي قبل مواجهة ايران الودية، على أن يستفيد من خدماته في مواجهة السعودية، وهو الأمر الذي لم يحدث إلى حد الساعة، ولو أن المدرب المساعد مزيان ايغيل، قد كشف في تصريحات اذاعية أمس الجمعة بأن الفاف في مفاوضات مع أمبولي قصد تسريح بناصر، إلا أنه يبدو من غير المنطقي أن يتم ذلك كون لوائح الفيفا واضحة في هذا الشأن ولا تسمح بتسريح اللاعبين من نواديهم إلى منتخبات بلادهم سوى في المباريات الرسمية المضبوطة ضمن رزنامة الفيفا الدولية.

هذا ووجه ماجر الدعوة لـ24 لاعبا محليا بالإضافة إلى خمسة احتياطيين، تحسبا للمباراة الودية مع المنتخب السعودي، المقررة يوم 9 ماي بإسبانيا.

قائمة اللاعبين:

فوزي شاوشي (مولودية الجزائر)، عبد القادر صالحي (شباب بلوزداد)، توفيق موساوي (نادي بارادو)، إسلام عروس (نادي بارادو)، أيوب عزي (مولودية الجزائر)، محمد نعماني (شباب بلوزداد)، فاروق شافعي (اتحاد الجزائر)، السعيد بلكالام (شبيبة القبائل)، عبد القادر بدران (وفاق سطيف)، مختار بن موسى (اتحاد الجزائر)، أيوب عبد اللاوي (اتحاد الجزائر)، غربي صبري (مولودية وهران)، محمد بن خماسة (اتحاد الجزائر)، سليم بوخنشوش (شبيبة القبائل)، حسين العرفي (نصر حسين داي)، العربي ثابتي (اتحاد بلعباس)، عبد الكريم زواري (اتحاد بلعباس)، فريد الملالي (نادي بارادو)، عبد النور بلحير (شباب قسنطينة)، محمد ل=أمين عبيد (شباب قسنطينة)، الحبيب بوقلمونة (شباب قسنطينة)، هشام الشريف الوزاني (مولودية الجزائر).

اللاعبون الاحتياطيون:

سفيان بن دبكة هشام نقاش (مولودية الجزائر)، زين الدين مكاوي (مولودية وهران)، أسامة درفلو (اتحاد الجزائر)، ومرياح غايا (نصر حسين داي).

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • lamine

    اري ان هناك اجحاف في حق لاعبي وفاق اسطيف وبالخصوص حدوش وربيعي وزيتي وكذلك بالنسبة للحراس لماذا لم يتم اخد ثلاث حراس كا نتاش و رغبة وحارس نصر حسين داي لرفع المنافسة بين الجميع