-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
شملت العاملين بالمقاطعات الإدارية لولاية الجزائر

تسليم مقررات الإدماج لـ 29 عونا من حاملي شهادات عقود ما قبل الإدماج

حورية بلوشراني
  • 1685
  • 1
تسليم مقررات الإدماج لـ 29 عونا من حاملي شهادات عقود ما قبل الإدماج
ح.م

تحقق حلم 29 شابا من حاملي الشهادات الجامعية والذين يعملون في مقاطعات تابعة لولاية الجزائر منذ قرابة 10 سنوات في إطار عقود ما قبل الإدماج، الأحد، بعد رحلة شاقة بين مختلف المكاتب الإدارية، حيث سلمت لهم قرارات الإدماج ومقررات التعيين على مستوى مديرية الموارد البشرية والتكوين لولاية الجزائر.

وتم تنصيب المعنيين بعد التأشير على محاضرها من طرف المراقب المالي واستفاد 26 موظفا من رتبة متصرف إداري وعين البقية كاتبا، ملحق رئيسي للإدارة وعون حفظ البيانات.

وجاءت عملية الإدماج مواصلة لبرنامج إدماج الشباب حاملي الشهادات من أصحاب عقود ما قبل التشغيل، والذي أشرف على مراسم انطلاقه والي الجزائر في 10 ديسمبر المنصرم بمقر الولاية، وهذا عملا بأحكام المرسـوم التنفيـذي رقم 336/19 المؤرخ في 8 ديسمبر 2019 المتضمن إدماج المستفيدين من جهازي المساعدة على الإدماج المهني والإدماج الاجتماعي لحاملي الشهادات، وكذا التعليمة الوزارية المشتركة رقم 25 المؤرخة في 16 ديسمبر 2019، المحددة لكيفيات تطبيق ذات المرسوم.

وكشف بيان الولاية أنّه سيتم خلال الأيام القليلة القادمة التأشير على باقي مشاريع قرارات الإدماج الخاصة بالأعوان الذين يثبتون أقدمية عمل تعادل أو تفوق 8 سنوات بحلول الفاتح من شهر نوفمبر 2019، وفق ما جاء في صلب أحكام النصوص القانونية والتنظيمية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
1
  • Nada Katre ELNada

    العافية لينا إن شاء الله وليست مجرد وعود وفقط