-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
أطلقته وزارة الشؤون الدينية

تطبيق الفتاوى يوفر ردودا آنية لأول مرة في رمضان

تطبيق الفتاوى يوفر ردودا آنية لأول مرة في رمضان
الأرشيف

كشف مدير التوجيه الديني والتعليم القرآني بوزارة الشؤون الدينية محند عزوق أن الاجابات على أسئلة الصائمين خلال شهر رمضان المقبل ستكون آنية بفضل تحيين تطبيق فتاوى علماء الجزائر.

و أكد عزوق، السبت، لموقع الإذاعة الوطنية أن التطبيق الالكتروني الذي استحدثته الوزارة السنة الماضية “سيوفر هذه السنة خدمة الاجابة الآنية” على أسئلة الصائمين خلال شهر رمضان الكريم, حيث تعمل الوزارة حاليا على توفير قاعدة من المفتين الذين سيكونون على اتصال دائم بالتطبيق من أجل الاجابة الفورية على الاسئلة.

و قال ذات المسؤول أن البحث عن “الفتوى الشرعية” لدى الجزائريين يعرف منحى تصاعديا في رمضان, لاسيما ما تعلق بأحكام الصيام, وهو ما يفسر استحداث هذا التطبيق من قبل الوزارة الوصية السنة الماضية, خاصة بعد غلق بيوت الله جراء تفشي وباء كورونا.
و يتمثل “التحيين” الذي سيتم اضافته لهذا التطبيق في رفع تعداد المشرفين عليه، و الذين سيكونون من منتسبي جميع المديريات الولائية للشؤون الدينية و الأوقاف و بإشراف من مؤطرين تابعين للوزارة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • الجزائر الجديدة

    أاااو قلنا الهدرة ما دات ما جابت

  • ثانينه

    لمادا لم تفتي هده الوزاره عندما تعرض ابناء الجزائر الي اعتداء علي حرمتهم في السجوناخرها ما تعرض لها الطالب وليد نقيش هدا الموقف يضع فتاوءي الوزاره في سله المزبله..نحن نعبد الله بدون اي وسيط