-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
حجز 40 مليون سنتيم وطلاسم وحروز

توقيف أربع نساء يمارسن الشعودة بمدينة القليعة

ب. بوجمعة
  • 903
  • 2
توقيف أربع نساء يمارسن الشعودة بمدينة القليعة

تمكنت عناصر الشرطة بالأمن الحضري الثالث بأمن دائرة القليعة في ولاية تيبازة بحر هذا الأسبوع، من وضع حد لنشاط مجموعة من النسوة، تتكون من أربع 4 مشتبه فيهن في ممارسة طقوس السحر والشعوذة داخل منزل وسط مدينة القليعة.

العملية جاءت على إثر عمل استعلاماتي وميداني بالتنسيق مع النيابة المختصة إقليميا، حيث تم تفتيش مسكن المشتبه فيهن، أين تم إيقاف أربع نساء في حالة تلبس بممارسة السحر والشعوذة وضبط بحوزتهن مبلغ مالي من عائدات ممارسة السحر والشعوذة مقدر بـ389000 دج ثلاثة مئة وتسعة وثمانين ألف دينار جزائري ومعدن أصفر من مختلف الأنواع والإحجام وكذا أقفال ومفاتيح حديدية، طلاسم وحروز وخردوات ومواد كيميائية مختلفة.

وعلى إثرها، تم إنجاز ملف إجراءات قضائية ضد المشتبه فيهن عن قضية ممارسة طقوس السحر والشعوذة، التخريب والتشويه والإتلاف العمد للمصاحف الشريفة، النصب والاحتيال عن طريق الشعوذة، اتخاذ مهنة العرافة والتنبؤ بالغيب وتفسير الأحلام، أين تم تقديمهن أمام نيابة محكمة القليعة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
2
  • خليفة

    يجب محاربة هؤلاء المشعوذين ،الذين لا يخشون الله و لا يستحون من الناس ،همهم جمع المال و لو على حساب تدنيس رموز الإسلام ،و لذا يجب تشديد العقوبة على هؤلاء المجرمين،الذين يسيءون الى الناس و الى الدين ، يجب محاربة هؤلاء بكل الوساءل المشروعة ،و التبليغ عنهم اين ما كانوا حتى القضاء النهاءي على هذه الظاهرة الشاذة عن قيمنا الاجتماعية.

  • ب. محمد

    من أهان كتاب الله عمدا فقد كفر . ذي هي القاعدة الشرعية. ومن امتهن السّحر (وأقول امتهن) فقد كفر. ( وما كفر سليمان ولكن الشّياطين كفروا يعلمون النّاس السّحر..) آه لويدرون ما في كتاب الله...