-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع
بهدف شراء حبوب مهلوسة

توقيف شخصين استوليا على 50 هاتفا بقيمة 350 مليون سنتيم

نسرين برغل
  • 628
  • 0
توقيف شخصين استوليا على 50 هاتفا بقيمة 350 مليون سنتيم
أرشيف

أوقفت مصالح أمن ولاية الجزائر، شخصين مشتبه فيهما، قاما بسرقة محل لبيع الهواتف النقالة، واستوليا على 50 هاتفا نقالا بقيمة مالية بلغت 350 مليون سنتيم.
قضية الحال عالجتها مصالح أمن المقاطعة الإدارية لبئر مراد رايس، بعد ترسيم شكوى من قبل مواطن صاحب محل لبيع الهواتف النقالة، حيث قام الفاعلون بسرقة 50 هاتفا نقالا بقيمة مالية بلغت 350 مليون سنتيم. وبعد تشغيل الكاميرات، تبين أن شخصين مجهولين دخلا المحل واضعين قبعتين على رأسيهما وقفازات، كسرا أقفال الرفوف واستوليا على هواتف نقالة كانت معروضة في المحل مقدرة بـ50 هاتفا نقالا من مختلف الأنواع بقيمة 350 مليون سنتيم، فضلا عن ملحقات الهواتف النقالة ومجموعة من بطاقات التعبئة الخاصة بالهواتف النقالة الثابتة تستعمل في خدمة الإنترنت.
وحسب البيان لذات المصالح، كثفت الأبحاث لغرض تحديد هوية مقترفي الفعل التي أسفرت عن معلومة مؤكدة بخصوص شخصين مشتبه فيهما شاركا في عملية السرقة، بعد توقيف أحدهما تبيّن أنه قاصر، وبمواجهته بما حدث، اعترف بسرقته المحل رفقة مشتبه فيه آخر باستعمال نازع مسامير من الحجم الكبير، حيث وضعا قبعتين على رأسيهما ولثامين وحطّما “رمانة” المحل واستوليا على مجموعة كبيرة من الهواتف النقالة وسلّما المسروقات لشخص آخر، قصد بيعها إليه، على أن يسلّم لهما في المقابل حبوبا مهلوسة.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!