-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

توقيف شخصين يزرعان القنب الهندي في مسكن ببجاية

توفيق بن يحيى
  • 675
  • 0
توقيف شخصين يزرعان القنب الهندي في مسكن ببجاية
أرشيف

تمكنت عناصر الشرطة لأمن دائرة إغيل علي التابعة لأمن ولاية بجاية، خلال الأيام الفارطة، من توقيف شخصين يمتهنان زراعة المخدرات بطريقة غير مشروعة (القنب الهندي).

تفاصيل العملية، جاءت بعد تمكن عناصر الشرطة العاملة ليلا بتوقيف مركبة من نوع “داسيا” بالقرب من مقر أمن الدائرة على متنها شخصان كانا في حالة سكر جد متقدمة، وأثناء تفتيش المركبة ضبط بداخلها على نبتة صغيرة مغروسة في التراب داخل إناء بلاستيكي، حيث اتضحت أنها نبتة مخدرات، ليتم حجزها وفتح تحقيق في القضية.

وقد مكنت عمليات البحث والتحري بعد تفتيش مسكن أحد المشتبه فيهما، الكائن بإحدى القرى القريبة من مدينة إغيل علي، من العثور على 12 نبتة للمخدرات (قنب هندي) من مختلف الأحجام من حيث النمو، بعضها كانت مغروسة في حديقة المسكن، والأخرى في أوعية بلاستيكية وأوان خشبية وحديدية كانت على شرفة الطابق الأول للمنزل معرضة لأشعة الشمس معتنى بها من طرف صاحبها، كما تم حجز بذور خاصة بنبات القنب الهندي يقدر وزنها بـ 3,1 غرامات.

وبعد نهاية التحقيق، أنجز ملف جزائي ضد المشتبه فيهما لأجل قضية الزراعة غير المشروعة للمخدرات (نبات القنب الهندي)، وتم تقديمهما أمام الجهات القضائية المختصة، أين صدر في حقهما أمر إيداع.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!