رياضة
بعد اعتدائه بالضرب على لاعبتين وأدخلهما المستشفى

توقيف مدرب فريق “فتيات تقرت” لكرة القدم

الشروق أونلاين
  • 9433
  • 7
ح م

شهد عشية السبت، الملعب البلدي العقيد شعباني بتقرت في ورقلة، أحداث عنف عقب لقاء جمع بين فتيات تقرت ونظيراتهن من أم البواقي، في إطار البطولة الشرقية لكرة القدم، حيث انتهت المقابلة بتسجيل عدة إصابات وسط اللاعبات بسبب السلوك العدواني لمدرب فتيات تقرت، الذي لم يتقبل خسارة فريقه، ما تطلب تدخل مصالح الأمن لبسط الأمن بالملعب المذكور.

 شرارة الأحداث اندلعت في الدقيقة 18 من الشوط الثاني بعد تضييع لاعبة تقرت لضربة جزاء عندما كانت النتيجة سلبية، وهو ما لم يتقبله مدربهن عقب ردّة الفعل الإستفزازية من خصمه مدرب أم البواقي، ما أدخلهما في مناوشات سرعان ما تحولت إلى شجار عنيف بينهما، قبل أن يوجه مدرب وادي ريغ لكمة قوية على مستوى الوجه لمساعدة مدرب الخصم، كما صوب ركلة بإتجاه بطن لاعبة أخرى، نقلتا على جناح السرعة إلى مستشفى سليمان عميرات وسط المدينة.

وعمت موجة العنف الملعب الذي تحول إلى حلبة اشتباكات واختلط الحابل بالنابل بين اللاعبات، ما خلف تسجيل إصابات مختلفة في صفوفهن.

من جهتها تدخلت مصالح الأمن وإدارة كلا الفريقين وكذا بعض العقلاء الذين نزلوا من المدرجات لتهدئة الوضع، تحسبا لاتساع رقعة المشادات، أين قام رجال الشرطة بتوقيف مدرب فريق تقرت، وتقديمه أمام وكيل الجمهورية لدى محكمة المدينة، في إنتظار إستكمال التحقيقات.

يذكر أن إدارة الفريق المذكور اتخذت قرار بطرد المدرب عقب تسببه في أحداث العنف التي شهدها الملعلب ذاته.  

مقالات ذات صلة