الجزائر
تحقيقات الدرك فضحت المستور بباتنة

توقيف وحش بشري اعتدى على 3 قصر في غابة!

الطاهر حليسي
  • 14586
  • 8
أرشيف

أوقفت الفرقة الإقليمية للدرك الوطني بتازولت – لامبيز- 11 كلم شرق باتنة شخصا يدعى م.ش خلال محاولته الفرار من المدينة على خلفية تحقيقات أولية أطلقتها مصالح الدرك الوطني معه تخص الاعتداء الجنسي على قصر.

 وكانت القضية بدأت مستهل شهر سبتمبر حينما تقدم ثلاثة أشخاص لمقر الفرقة عارضين طفلا قاصرا عثروا عليه في حالة نفسية يرثى لها وسط غابة اللاك الشهيرة، بعد تعرضه لفعل مخل بالحياء المسلط عنوة من طرف شخص بالغ، وفور ذلك شنت مصالح الدرك الوطني حملة تفتيش بجوار الغابة، حيث تم العثور على قاصرين قادمين للغابة على متن شاحنة الجاني سلكت مسلكا ترابيا.

وخلال الاستماع للقصر مرفوقين بأوليائهم، أكد هؤلاء أنهم كانوا بصدد التنقل لمسرح بلدية باتنة لجمع مواد بلاستيكية مخصصة للبيع نظرا لظروفهم الاجتماعية وطلبوا من صاحب الشاحنة نقلهم فوافق غير أنه سلك بهم اتجاه الغابة وأنزل قاصرين وتوغل بالثالث وسط الغابة واعتدى عليه جنسيا 5 مرات حسب تقرير الطبيب الشرعي الذي أثبت أيضا تعرض القاصرين الآخرين لاعتداء مماثل.

وكان وكيل الجمهورية لدى محكمة باتنة استمع لأقوال المشتبه فيه الذي أنكر ممارسته الاعتداء عدا استدراجهم للغابة ما دفع بممثل النيابة العامة إلى مواصلة التحقيق مع الضحايا والشهود قبيل إصدار الحكم بالجناية.

مقالات ذات صلة