-- -- -- / -- -- --
إدارة الموقع

توقيف 3 مشتبه فيهم بقتل شاب وسرقة سيارته بتيارت

سليمان بودالية
  • 1281
  • 0
توقيف 3 مشتبه فيهم بقتل شاب وسرقة سيارته بتيارت
أرشيف

أوقف محققون تابعون لمصالح الدرك الوطني، الجمعة، ثلاثة أشخاص يشتبه في قتلهم الشاب “محمد مقدم”، البالغ من العمر 36 سنة، والذي عثر عليه مدفونا في إحدى ضواحي مدينة عين الذهب بولاية تيارت، بينما كانت سيارته مركونة في بستان قريب.
وقالت مصادر مقربة من عائلة الفقيد الذي يعاني أصلا من داء القصور الكلوي ويخضع باستمرار لعمليات تصفية الكلى، أن المتورطين قد تم توقيفهم واعترفوا بجريمتهم وبدور كل واحد منهم، فيما عبّر أحد أفراد عائلة الضحية عن تفاجئه لكون أحد المتهمين جار للقتيل، ولم يخطر ببالهم أن يتورط في إزهاق روحه، حيث أن الفقيد تعرض لست طعنات في الصدر، سبقتها ضربتان بآلة حادة على الرأس.
للإشارة، وفي ظل تواصل التحقيقات مع المتهمين، فإن السبب المفترض لارتكاب هذه الجريمة البشعة، هو محاولة سرقة سيارة الضحية من نوع تويوتا هيليكس، التي تحصل عليها الفقيد عن طريق تمويل من وكالة أونساج، وكان ينوي بيعها لإكمال الأقساط القليلة المتبقية على ذمته من قرض شرائها، مما جعلها محل اهتمام كثير من الناس، على اعتبار أنها في حالة جيدة وليس بها أي خدوش. هذا وأشادت عائلة مقدم وأقاربها بالدور الفعال لمصالح الدرك الوطني، وبالأخص قائد كتيبة السوقر، إضافة إلى مواطنين من عين الذهب وخارجها، والذين أبانوا عن تضامن كبير، بالأفعال قبل الأقوال مع عائلة الضحية.

أضف تعليقك

جميع الحقول مطلوبة, ولن يتم نشر بريدك الإلكتروني. يرجى منكم الإلتزام بسياسة الموقع في التعليقات.

لقد تم ارسال تعليقكم للمراجعة, سيتم نشره بعد الموافقة!
التعليقات
0
معذرة! لا يوجد أي محتوى لعرضه!